سيارات جديدة

مصنع آي فون يطلق 3 سيارات كهربائية

السيارات – بدأت شركات ليس لها علاقة بالسيارات في استكشاف تقديم سياراتهم الخاصة. وتمتلك سوني سيارة Vision-S الخاصة بها ، وتحاول شركة Apple منذ بعض الوقت تقديم سيارتها الكهربائية. ولكن يبدو أن الشركة التي تقوم بتصنيع iPhone ، Foxconn ، قد هزمت شركة Apple إلى حد كبير. وتعمل Foxconn على أفكار مختلفة ودخلت في شراكات مع كبرى شركات صناعة السيارات والآن يتم تقديم ثمار عملها لأول مرة في صورة ثلاث سيارات كهربائية جديدة كليًا ، اثنان منها على الأقل سوف يكونا من السيارات الكهربائية.

وتم الكشف عن السيارات الثلاث الجديدة خلال يوم هون هاي للتكنولوجيا Hon Hai . وأول سيارة هي Model E وهي سيارة سيدان تم تطويرها بالشراكة مع شركة التصميم الإيطالية الشهيرة بيننفارينا، مع قوة 750 حصانًا ، مع تسارع الي 100 كم في 2.8 ثانية فقط. وتأتي السيارة بمقعد خلفي يمكن أن يتحول إلى مكتب متنقل . ويمكن استخدام الهاتف الذكي لفتح الأبواب وفتحها من خلال التعرف على الوجه.  

والموديل التالي هو Model C ، وهي السيارة التي طورتها Foxtron بالكامل. و يمكنها استيعاب سبعة أشخاص مع توفير الكثير من مساحة التخزين. ولم يتم تقديم أي أرقام قوة حتى الآن ، لكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تعد بتسارع في 3.8 ثانية وبمدى أقصى يبلغ 435 ميلاً. بالإضافة إلى ذلك ، قالت Foxtron أن هذه السيارة الكهربائية سيتم تسعيرها بشكل مشابه لمركبات الاحتراق المكافئة .

أخيرًا ، تم الكشف عن حافلة ضخمة ، باسم Model T. وتم تطوير هذه السيارة واختبارها وفقًا لمعايير إدارة النقل الأمريكية وخضعت بالفعل لأكثر من 124000 ميل من اختبارات التسارع. كما تم إخضاعها لأكثر من ألف ساعة من اختبارات القوة الصارمة.

 

اترك تعليقاً