مقالات متنوعة

مشاركة القطاع الخاص في الفحص الفني للسيارات سيسهم في دعم التنافس وتحسين الخدمة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – مع الاعلان عن تجهيز الادارة العامة للمرور في السعودية لمشاركة القطاع الخاص في مجال الفحص الفني للسيارات, جاء ترحيب ورد فعل ايجابي كبير من قبل العديد من المتخصصين في مجالات السيارات في السوق السعودي حيث أكدوا أن دخول استثمارات خاصة في هذا القطاع سيوفر خدمات أفضل بأسعار ثابتة كما سيؤدي الي حدوث تنظيم في السوق كذلك بصورة أكبر.

وحول ذلك أكد هاني العفالق رئيس اللجنة التجارية في غرفة الشرقية أن تواجد المنافسة بين الشركات الخاصة والحكومية في هذا القطاع سيرفع مستوى المنافسة ويصب في صالح الحاصلين على خدمات الفحص من المواطنين خاصة في ظل اتجاه القطاع الخاص لتوفير أحدث الأجهزة في عمليات الفحص وتواجد هياكل ادارية قوية للقطاع الخاص تمكنه من انجاح العمل في هذا القطاع.

وأشار الي أن أهم المشكلات التي تواجه قطاع الفحص هو تأجير قطع غيار سيارات من بعض الورش لاجتياز الفحص بها واعادتها بعد ذلك وطالب بالتصدي لهذه المسألة بكل قوة ، وأشار الي أن دخول شركات القطاع الخاص سيسهم في دعم أعمال محلات قطع غيار السيارات. والهدف كذلك انهاء احتكار شركة واحدة لعمليات الفحص بالاضافة الي وجود ضغوط كبيرة عليها بسبب كثرة العمل.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً