اخبار السياراتباليسايدهيونداى

مستقبل هيونداي باليسايد قد ينافس طرازات بي إم دبليو عالية الأداء

السيارات – كشفت هيونداي في أبريل الماضي عما يمكن أن تبدو عليه سيارة هيونداي باليسايد بتجهيزات N ، حيث أرادت قياس ردود فعل الجمهور على مثل هذه السيارة حتى تقرر امكانية انتاجها من عدمه وبالفعل كانت ردود الفعل ايجابية على السيارة.

وحول امكانية تقديم هذه السيارة بالفعل, قال لورنز جلاب ، رئيس إدارة المنتجات العالمية في هيونداي: “كل شيء ممكن ونحن نراقب السوق باهتمام شديد ، واذا وجدنا بالفعل أن هناك امكانية لتقديم مثل هذه السيارة فسنتحرك بسرعة لتقديمها.

ومن المحتمل أن يأتي موديل باليسايد N مدعومًا بنفس المحرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان الموجود في جميع اصدارات باليسايد الأخرى. وتبدو الميزات الرياضية مثل باقة الجسم الخارجي والشعارات الفريدة هي ما ستزود به هذه السيارة ، كما يمكن أن أن تستبدل هيونداي المحرك 3.8 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 380 حصانًا المستخدم في جينيسيس GV80.

وإذا حدث هذا ، فمن المؤكد أن BMW وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة ستلاحظ ذلك لأن هيونداي سيكون لديها كروس أوفر بثلاثة صفوف تركز على الأداء وستكون متاحة للبيع على الأرجح في نطاق 50 ألف دولار. وعلى سبيل المثال ، تبدأ سيارة BMW X5 الأساسية فقط من أقل من 60 ألف دولار ، وتأتي بمحرك 3.0 لتر بقوة 335 حصان.

وعلاوة على ذلك ، لا تأتي X5 قياسيًا مع صف ثالث من المقاعد ورغم فارق الصورة الذهنية بين الشركتين, ولكن مكانة هيونداي تطورت في السنوات الأخيرة خاصة أنها عينت رئيس قسم M السابق في BMW في الشركة منذ فترة طويلة ، وهو ألبرت بيرمان ، الذي يشغل الآن منصب رئيس البحث والتطوير .

 

اترك تعليقاً