اخبار السياراتشيفروليهكامارو

مستقبل شفروليه كامارو يتحدد ويستمر الي 2026

السيارات – تظل شيفروليه كامارو أبطأ سيارات العضلات مبيعًا في السوق العالمي حيث تعتبر أبطأ في المبيعات من طرازات فورد موستانج ودودج تشالنجر. وقد استمرت مبيعات كامارو في الانخفاض في الآونة الأخيرة بينما لم تظل مبيعات منافسيها ثابتة فحسب ، بل زادت بالفعل. وهذا ليس موقفًا تريد جنرال موتورز أن تكون فيه ، والمديرة التنفيذية ماري بارا معروفة بوقفها انتاج الموديلات البطيئة المبيعات وبيع العلامات التجارية غير المربحة.
ولكن كامارو أمر مختلف ، والتوقف عن انتاج مثل هذه السيارة الشهيرة يمكن أن يأتي بنتائج عكسية. ولحسن الحظ ، ظهرت تقارير أن جنرال موتورز تضع أخيرًا خطة طويلة الأمد بخصوص كامارو. وقالت التقارير أنه تم تمديد حياة الجيل السادس من كامارو الحالية من 2024 إلى 2026.
ومن المتوقع وفق ذلك حصول السيارة على نسخة فيس ليفت ثانية من السيارة ربما تأتي بتغييرات مهمة في المستقبل القريب. لكن لماذا لا يتم اعادة تصميم كامارو بشكل كامل في الوقت الحالي؟ والسبب في ذلك أن عمليات إعادة التصميم الكاملة باهظة الثمن وقد لا تكون دراسة الجدوى للأمر متوفرة في الوقت الحالي.
كما التزمت جنرال موتورز بالفعل بقواعد الجيل الثالث الجديدة في سلسلة سباقات سوبر كار الأسترالية وستدخل سيارة كامارو ZL1 بدءًا من موسم 2022 في السباقات. وهذا التزام يمتد لعدة سنوات ولذلك لن يكون من المنطقي إعادة تصميم السيارة خلال تلك الفترة. ومن المقرر أن تنتهي صلاحية الصفقة في عام 2026.
ومن الصعب التنبؤ بما سيحدث لسيارة كامارو بعد ذلك ، ولكن نظرًا لالتزام جنرال موتورز بإنفاق 27 مليار دولار وإطلاق 30 سيارة تعمل بالبطاريات الكهربائية بحلول عام 2025 ، فلن نتفاجأ على الإطلاق عندما نعلم أن كامارو يمكن تحولها لسيارة هايبرد أو كهربائية.

اترك تعليقاً