اكوردسيارات جديدةهوندا

مزايا هوندا أكورد 2021 المحسنة في السعودية والإمارات

السيارات – كشفت شركة هوندا اليوم في حدثها الخاص على الانترنت عن سيارة هوندا أكورد 2021 الجديدة المحسنة التي تعرف بالفيس ليفت حيث أكدت الشركة أن السيارة حصلت على أكثر من مجرد تطوير مع زيادة مساحة تصميم المنطقة الخاصة بالشبكة الامامية والمصد السفلي لاضفاء مظهر أكثر رياضية .

وحصلت السيارة في في السعودية والامارات على نظام بث رقمي صوتي عبر شاشة 8 بوصة تدعم نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وكاميرا خلفية ومراقب انتباه السائق وذلك كجزء من الموديل الرئيسي اضافة الي فرملة الطواريء الخلفية واللون الرمادي سونيك في سيارة سبورت بمحرك 2 لتر تيربو من نوع VTEC وناقل أوتوماتيك من 10 سرعات ومجموعة الاستشعار من هوندا.

ويتسم الطراز الرياضي بمحرك 2 لتر بأن له لون رمادي سونيك ومرايا الأبواب باللون الأسود مع هوائي زعنفة القرش . وبالنسبة للمقدمة فهي باللون الأسود اللامع مع تصميم انسيابي يتصل بالجناح الامامي وخطوط تصميم الأبواب مع العجلات 19 بوصة السوداء اللامعة مع لمسات رياضية . اما نسخة LX سبورت فلديها لمسات سوداء مختلفة الدرجات .

والسيارة بها تجهيزات عديدة في الداخل مع نظام العرض الصوتي الكامل مع شاشة 8 بوصة مع انظمة الاتصال الأوتوماتيكية مع تطبيقات ابل كار بلاي وأندرويد أوتو وعدادات TFT وكاميرا خلفية مع مؤشرات مضيئة على الشاشة لتعزيز الامان ومراقبة انتباه السائق ومنبه التذكير بالمقعد الخلفي لتفادي نسيان الأطفال والحيوانات في الخلف.

وتتوفر هذه الميزات في الموديلات الرئيسية أما LX سبورت , فحصلت على مزايا اضافية تضمل تصميم داخلي باللون العاجي ومقاعد أوتوماتيكية للسائق ومرايا متحركة قابلة للطي وكاميرا خلفية والفئة الأعلي بها شحن لاسلكي و4 حساسات أمامية وشاحنين USB خلفيان ومرايا قابلة للطي كهربائياً .

كما يتوفر مجموعة الاستشعار من هوندا مع مزايا في هذه الفئة تشمل مثبت سرعة قابل للتكيف ومكابح طواريء أوتوماتيكية والتحذير من مغادرة المسار بجانب المزايا الأساسية التي تشمل نظام تعقب المشاة مع ميزة جديدة لهوندا اكورد 2021 تشمل نظام فرملة الطواريء الخلفية الأوتوماتيكية مع تحديث لوحة التحكم بتثيبت السرعة والاشارة التحذيرية لعادم المحرك عند الوضع الرياضي في القيادة وتحسين ايصال عزم الدوران الطولي .

وتوفر السيارة المحسنة تصميم خارجي جديد للنسخ 2 لتر وLX سبورت ولمسات سوداء بيانو بدرجات مختلفة مع لمسات خاصة لموديلات LX سبورت تشمل الكاميرا الخلفية والمرايا المتحركة القابلة للطي والمقعد الخلفي المزود بمنبه تذكير واللون العاجي للتصميم الداخلي ومقعد السائق الاوتوماتيكي.

 

اترك تعليقاً