SLسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس SL 500 Grand Edition موديل 2020 .. لعشاق الأناقة من جنيف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت العلامة الألمانية مرسيدس عن طراز SL 500 Grand Edition في معرض جنيف للسيارات 2019. وكانت السيارة قد تم الكشف عنها على الإنترنت قبل بضعة أسابيع ، وهي متاحة في اصدارات SL 400 و SL 500. وتعتبر التعديلات التي أدخلت على السيارة محدودة ولكنها تساعد على ضمان أن نسخ Grand Edition ستكون أكثر تميزاً عن نسخ SL الأقل.

وتقدم مرسيدس SL 400 Grand Edition و SL 500 Grand Edition باللون الأبيض اللامع Designo Diamond ، مع درجات مختلفة من اللون الرمادي ، والأسود أوبسيديان. كما زودت بعدد من الديكورات الخارجية على الصادم الامامي والجانبين وتشمل هذه الديكورات لمسات من الكروم عالي اللمعان والفضة غير اللامعة.

ورغم أن مظهر طراز SL 500 Grand Edition المعروض في جنيف غير مثير بدرجة كبيرة ، ولكن وجود العجلات قياس 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف من طراز AMG وتصميم من 10 أذرع يزيد جاذبية السيارة. ويعتبر الجزء الداخلي للسيارة هو الجزء الأكثر أناقة.

وقد تم تصميم المقصورة في SL 500 Grand Edition ، لتأتي بالكامل من الجلد الفاخر من علامة Designo Tundra بلون بني لؤلؤي، ويشمل الفرش المقاعد وعجلة القيادة ، وبالإضافة إلى ذلك ، يوجد جلد نابا أسود في بعض المناطق ونظام التدفئة على مستوى الرقبة. كما تتميز المقصورة بأنها رياضية وأنيقة ، وبالتأكيد تناسب طراز SL .

وقد تم تزويد مرسيدس SL 500 Grand Edition بمحرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 455 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر. ويحتوي الطراز SL 400 Grand Edition على محرك ذو ست أسطوانات سعة 3.0 لتر يوفر قوة 367 حصانًا وعزم دوران يبل500 نيوتن متر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً