S-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس S-Class قيد الإنتاج بالفعل في مصنع 56 بألمانيا

السيارات – لا تهدر شركة مرسيدس أي وقت , وقد بدأت بالفعل في إنتاج S-Class الجديدة كليًا في المنشأة المعروفة باسم “المصنع 56” في ألمانيا. وبعد استثمار ما يقرب من 730 مليون يورو أو 866 مليون دولار من إجمالي 2.1 مليار يورو أو 2.49 مليار دولار في موقع المصنع بأكمله ، بدأ المصنع في تجميع السيارة السيدان الرائدة من مرسيدس.

وفي البداية ، ستخرج السيارة السيدان الجديدة من S-Class ، سواء في شكل نسخة السيارة بقاعدة العجلات القياسية أو الطويلة ، من خط الإنتاج في المصنع 56. ولاحقًا ، سيتم انتاج مرسيدس-مايباخ S-Class و EQS والأخيرة هي أول عضو كهربائي بالكامل في الشركة في نفس المصنع. ومقارنة بخط التجميع السابق لـ S-Class ، تعمل الشركة على زيادة الكفاءة بنسبة 25 بالمائة ، حيث يتميز الإنتاج في المصنع 56 بأقصى قدر من المرونة.

ووفقًا للشركة الأم دايملر، ينطبق هذا على عدد النماذج المنتجة وحجم الإنتاج بالإضافة إلى تدفقات المواد. وفي غضون أيام قليلة ، يمكن دمج الموديلات الجديدة ، من السيارات المدمجة إلى سيارات الـSUV ومن السيارات الهجينة التقليدية إلى السيارات الهجينة والكهربائية بالكامل ، في سلسلة الإنتاج. ونتيجة لذلك ، يمكن تعديل الإنتاج بسرعة ومرونة لتلبية طلب السوق.

وسيكون المصنع 56 أيضًا مصنعًا خالٍ من الكربون بفضل مفهوم الطاقة المبتكر مع نظام الطاقة الكهروضوئية ، وتدريجيا ، سيتم نقل مفهوم المصنع 56 إلى جميع مصانع سيارات مرسيدس-بنز حول العالم. وسيعمل أكثر من 1500 موظف مرسيدس ، من إجمالي 35000 شخص في موقع المصنع الجديد، في نوبتين داخل المصنع.

اترك تعليقاً