GL-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس GLS موديل 2020 تقدم بزيادة كبيرة في السعر

السيارات – منذ اسبوعين تقريباً, ازاحت مرسيدس الستار عن سيارتها الجديدة كلياً GLS موديل 2020 ، فيما لم تطرح الأسعار الخاصة بهذا الطراز الا في الساعات القليلة الماضية. وقالت الشركة أن نسخة GLS 450 4MATIC تبدأ من 75.200 ألف دولار مما يجعلها أغلى قليلاً من منافسها الرئيسيBMW X7 التي تبدأ من 73.900 ألف دولار.

كما أن GLS أغلى بواقع 5000 دولار عن نسخGLS 450 4Matic الماضية التي بلغت 70.150 ألف دولار, ولكن GLS الجديدة في المقابل تتوفر بمزيد من التجهيزات القياسية مع محرك جديد سعة 3 لتر سداسي الاسطوانات بشاحن توربيني مع مزيد من التقنيات التي تعادل الزيادة في السعر.

وتعتبر GLS الأكبر والأكثر فخامة بين عائلة مرسيدس متعددة الاستخدامات ، ولأول مرة تتوفر بخيار 6 مقاعد ومقاعد خاصة مع امكانية اختيار المقاعد الخلفية في الصف الثاني من السيارة في صورة اريكة متصلة لثلاثة أشخاص أو في صورة مقعدين منفردين بمسند وسطي.

وتشمل التجهيزات القياسية في السيارة عدادات رقمية 12.3 بوصة وشاشة عرض 12.3 بوصة مع النظام الترفيهي MBUX بدلاً من النظام القديم كوماند بشاشة 7 بوصة ، كما زودت بوحدة تحكم باللمس في الكونسول واضاءة ملونة داخلية من 64 لون مع اضافة باقة بريميوم بشكل قياسي بعد أن كانت اختيارية في الجيل السابق والتي توفر مساعد البقع العمياء ودمج الهاتف الذكي ونظام ملاحة وراديو بالأقمار الصناعية ودخول للسيارة بدون مفتاح .

كما تشمل باقة Lighting مصابيح أمامية ليد ومساعد اضاءة عالية قابل للتكيف كما توجد باقة مساعد الركن , وتحمل السيارة في نسخة GLS 450 4MATIC محرك سداسي الاسطوانات مع تكنولوجيا كهربائية محدودة 48 فولت توجد في مولد بدء التشغيل للسيارة , ويأتي المحرك بقوة 362 حصان مع امكانية زيادة القوة بواقع 21 حصان عند استخدام نظام EQ Boost لفترات محدودة .

اترك تعليقاً