GLCاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس GLC Coupe المحسنة ستقدم لتنافس BMW X4

السيارات – بعد أن كشفت مرسيدس النقاب عن النسخة المحسنة من GLC الجديدة موديل 2020 في معرض جنيف للسيارات 2019 في وقت سابق من هذا الشهر ، ليس من المستغرب أن تستعد شركة صناعة السيارات لكشف النقاب عن نسخة GLC كوبيه الجديدة المحسنة. وقد قدمت مرسيدس صور تشويقية على وسائل التواصل الاجتماعي للسيارة التي تنافس BMW X4 القادمة.

ومثل GLC العادية ، تؤكد الصور التشويقية أن GLC كوبيه المنتظرة ستحصل على مصابيح أمامية LED جديدة كموديل 2020. وتأتي GLC موديل 2020 بصورة قياسية بمصابيح نهارية خاصة ، في حين أن المصابيح الأمامية الكاملة LED المزودة بتقنية Multibeam يمكن أن تكون متوفرة بتكلفة إضافية ، أما المصابيح الخلفية LED الكاملة فتبدو مختلفة قليلاً عن تلك الموجودة في GLC 2020.

ويوفر النموذج القياسي العادي من السيارة فكرة عما يمكن توقعه في النسخة الكوبيه، ففي الداخل ، تأتي 2020 GLC مزودة بمجموعة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة ونظام معلومات وترفيه بشاشة 7 أو 10.25 بوصة كجزء من نظام MBUX الجديد من مرسيدس.

أما بالنسبة لخيارات المحرك ، فيجب على GLC Coupe أيضًا أن تستمد محركاتها من الموديلات الشقيقة لها.و في الولايات المتحدة ، لن يتم تزويد GLC 2020 إلا بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني أكثر كفاءة ، بقوة 255 حصانًا ولا يزال ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات المتوفر للسيارة ويرسل القوة إلى العجلات الخلفية أو إلى نظام الدفع الرباعي 4Matic.
ولم تعلن مرسيدس عن موعد وصول GLC Coupe ولكنها قالت أنها ستقدم قريباً حيث يتوقع أن تكون السيارة الرئيسية للشركة في معرض نيويورك الدولي للسيارات في ابريل .

اترك تعليقاً