سيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس EQC تحصل على لمسات AMG Line الأنيقة

السيارات – توسعت مجموعة طرازات EQC من مرسيدس في أوروبا ، حيث تبدأ في الأساس من 79.841 ألف دولار في ألمانيا ، وتعتبر EQC 400 4MATIC الآن النموذج الأساسي في نطاق عائلة السيارة الألمانية. ويتصدر الطراز EQC 400 4MATIC AMG Line هذه الاصدارات ويأتي مزودًا بالعديد من التحسينات الرياضية التي تظهر في الخارج والداخل.

وبشكل قياسي ، تأتي EQC الرياضية مزودة بباقة AMG Line Exterior ، والتي تتضمن شبكة أمامية AMG سوداء أكثر عدوانية مع اطار أسود شديد اللمعان. وتشمل التحسينات الأخرى على التصميم لمسات أمامية AMG مع مداخل هواء مطلية بالكروم ، ولمسات سوداء شديدة اللمعان ، وفتحات تهوية وظيفية تعمل على تحسين تدفق الهواء.

ويأتي اصدار EQC الرياضي الجديد بعجلات معدنية ثنائية الأضلاع مقاس 19 بوصة مطلية باللون الرمادي التنتالوم. وفي الخلف ، يتميز الصادم الخلفي الأعرض الخاص بـ AMG-Line بفتحات تهوية غير حقيقية ومشتت أسود مطلي بالكروم.

وفي الداخل ، تمت تحديث مقصورة AMG Line بعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مزينة بجلد نابا، ومقاعد رياضية بنمط AMG ، وفرش جلدي مع تطريز باللون الرمادي. كما تم اضافة لمسات جلد نابا للوحة العدادات , كما تتميز ألواح الأبواب بتطعيمات سوداء ، في حين أن الكونسول الوسطي به تطريز اسود. ويتم أيضًا تطبيق التطريز الرمادي على مسند الذراع. كما توجد لمسات من ألياف الكربون ، ودواسات رياضية AMG من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وفرش AMG للأرضيات .

وتشمل الميزات القياسية الأخرى لـ AMG Line باقة راحة المقاعد ، وباقة المرايا وباقةالإضاءة الداخلية ، ومساعد ركن السيارات مع نظام parktronic ، والزجاج الصوتي المانع للضوضاء ، وباقة ركن السيارة مع الكاميرا الخلفية ، ونظام صوت راقي، والإضاءة المحيطة ، و خدمات الشحن عن بعد .

وفي ألمانيا ، تبدأ أسعار EQC 400 4MATIC AMG من 88،428 ألف دولار. ونظرًا لأن التغييرات شكلية فقط ، فإن AMG Line لديها نفس مجموعة المحركات الكهربائية مثل EQC 400 العادية ، وتأتي مع محركين كهربائيين ينتجان 408 حصان.

 

اترك تعليقاً