CLSاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس CLS المحسّنة تظهر بتمويه على الصادم الأمامي

السيارات – في أكتوبر الماضي ، رأينا أول نموذج أولي من الجيل الثالث من CLS وهو يخضع للاختبارات بمواصفات AMG CLS 53 ، مع نفس وحدات الإضاءة السابقة ولكن مع شريط مموه على الصادم الأمامي. والآن لدينا اصدار آخر بخلاف AMG ظهر في الصورة ، مع تمويه يخفي نفس المنطقة الأمامية.

ومع ذلك ، فإن نظرة فاحصة تكشف أن السيارة مجهزة بباقة AMG Line الخاصة بصانع السيارات. أما بالنسبة للمصابيح LED الأمامية ، فهي كما كانت من قبل بدون تغيير. وسواء جاءت المصابيح الامامية بدون تغيير لأنها بالفعل لن يتم تغييرها أو تقديم الموديل بنفس المصابيح على سبيل التمويه ، فالأمر سيتم اكتشافه في الأشهر المقبلة. كما يتوقع الكشف الكامل عن السيارة بحلول منتصف عام 2021.

وظهرت السيارة خلال الاختبارات على حلبة النوربورجرينج ، فيما كانت الشركة في عام 2014 قد قدمت نسخة محسنة من الجيل الثاني من CLS ، وأعطتها مرسيدس واجهة أمامية معاد تصميمها بالكامل تشمل مصابيح أمامية جديدة ، شبكة جديدة ، صادم جديد .  

وفي الداخل ، كانت هناك عجلة قيادة جديدة وشاشة معلومات وترفيه أكبر ، ويمكننا أن نتوقع المزيد من نفس التحديثات مع نسخة الفيس ليفت المرتقبة هذه التي ينتظر أن تشمل عجلة القيادة الجديدة الجديدة المتوفرة في E-Class الجديدة. وبخلاف ذلك ، لا يتوقع تقديم العديد من التغييرات الأخرى ، ومن الناحية الفنية ، يجب أن تحصل السيارة المحدثة على أحدث نظم المعلومات والترفيه MBUX من مرسيدس.

 

اترك تعليقاً