CLAسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس CLA شوتينج بريك 2020 تأتي بمزيد من الأناقة والعملية في جنيف 2019

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قدمت مرسيدس خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 سيارتها الجديدة CLA شوتينج بريك في فئة السيارات الفاخرة وقدمت السيارة في الجيل الثاني لها من خلال مزيد من التصميم الأنيق للجسم بنفس تصميم CLA ، ومقارنة بالموديل السابق فالسيارة الجديدة تأتي بجسم أطول 48 مم عن السابق واعرض 53 مم وأقل في الارتفاع 2 مم بما يوفر الشكل الرياضي.

وتزيد مساحة السيارة الداخلية عن السابق حيث توفر راحة أكبر للأيدي في الأمام والخلف مع زيادة المساحة المخصصة للمرفق 35 مم و44 مم في الأمام والخلف كما تم زيادة طول قاعدة العجلات 30 مم وزيادة مساحة الأرجل الأمامية 1 مم والخلفية 1 مم كما تم تطوير سقف السيارة ليكون أكثر انسيابية لتوفير 8 مم أكبر للركاب في الخلف للرؤوس مع 9 مم اضافية في الأمام.

وتعتبر السيارة الأكثر عملية في عائلة A-Class وتتسع الي 505 لتر في الخلف أو بزيادة 10 لتر عن السابق مع زيادة عرض الباب الخلفي للسيارة لتسهيل وضع الحمولات. وتتميز السيارة بالنظام الترفيهي الحديث MBUX وممتصات صدمات جديدة وأحدث التقنيات من مرسيدس.

وتحمل السيارة في نسخة CLA 250 محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 225 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر ترسل الي العجلات عبر ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات. وينتظر اطلاق السيارة في اوروبا في سبتمبر المقبل بمحركات ديزل وبنزين .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً