C-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس C-Class الجديدة تبدو وكأنها نسخة مصغرة من S-Class

السيارات – بينما كانت مرسيدس S-Class موديل 2021 الجديدة تستحوذ على كل الأضواء بتقنياتها الجديدة المثيرة ، استعدت مرسيدس أيضًا لإطلاق C-Class المعاد تصميمها. ومع سعرها الاقل من S-Class، فتعد C-Class واحدة من أكثر موديلات مرسيدس مبيعًا ، لذا فإن الإصدار الجديد كليًا هو بلا شك نموذج جديد مهم لشركة صناعة السيارات الألمانية. وقد ظهرت صور تجسسية للنماذج الأولية من السيارة ، ويبدو أنها تأتي على خطي طراز S-Class.

ومع ذلك ، يبدو أن C-Class الجديدة تقترب من الإنتاج ، لأن النموذج الأولي في هذه الصور الجديدة أقل تمويهًا بشكل ملحوظ من ذي قبل. وتظهر في السيارة شكل جسم السيدان ، ويبدو أن C-Class الجديدة تتمتع بأبعاد مماثلة للموديل السابق وتستعير إشارات التصميم من S-Class وE-Class . ويتم تغطية الجزء الأمامي والخلفي فقط بالتمويه ، مما يمنحنا نظرة أوضح على الهيكل الخاص بالسيارة .

وفي المقدمة ، تم تجهيز C-Class الجديدة بمصابيح أمامية أكثر نحافة ، مما يمنح السيارة مظهرًا أكثر حداثة. كما تم استبدال المصابيح الأمامية الرأسية للطراز القديم بأخرى أفقية تمتد إلى صندوق السيارة. وبشكل عام ، ستكون التغييرات الخارجية بسيطة ، لكن التصميم الأكثر أناقة سيساعد C-Class على التنافس مع BMW الفئة الثالثة الجديدة. وبشكل أساسي ، ستكون C-Class نسخة مصغرة من S-Class الجديدة ، مما يعني أن بعض تقنيات السيارة S ستنتقل الي عائلة C.

ولا توجد أي صورة تجسسية للمقصورة ، ولكن يتوقع تحديث المقصورة مع عدادات رقمية بالكامل وبتصميم ثلاثي الأبعاد مع شاشة أكبر تعمل باللمس ، واحدث نظام MBUX للمعلومات والترفيه. وسيتم تقديم مجموعة من محركات البنزين والديزل من أربع وستة أسطوانات ، إلى جانب خيار هجين بلوج ان. ومن المتوقع أن تستخدم AMG C53 الجديدة نفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والموجود في A45 S.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم C-Class الجديدة في صيف عام 2021. كما يتوقع ظهورها العالمي لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل العام المقبل.

 

اترك تعليقاً