مرسيدس AMG GT2 المثيرة تنطلق بقوة 697 حصان كأقوى السيارات السباقية

السيارات
مرسيدس AMG GT2 المثيرة تنطلق بقوة 697 حصان كأقوى السيارات السباقية

السيارات – انتهت مرسيدس من إنتاج سيارات AMG GT القانونية للطرق, ولكن يتوفر الاصدارات السباقية منها مثل AMG GT2 الجديدة. وتعتبر أقوي سيارة سباقية للشركة في تاريخ برنامجها الرياضي البالغ 12 عام. وتنضم السيارة للنسخ السباقية الحالية من AMG مثل AMG GT4 وGT3 . وتهدف GT2 الجديدة إلى سد الفجوة بين السيارتين GT3 و GT4.

وتعتبر GT4 نقطة بداية في مجال السيارات السباقية والسباقات, ولكن GT3 تعتبر سيارات سباقات للمحترفين. وتأتي GT2 لسد الفجوة بين المبتدئين والمحترفين.

ومع 697 حصان، تحتل GT2 مرتبة أعلى من مستوى GT3 من حيث القدرة الحصانية والسرعة القصوى. ومثل AMG GT Black Series القانونية على الطريق ، تأتي بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين. كما يوجد ناقل حركة تسلسلي من ست سرعات مع نسب تروس معدلة على المحور الخلفي. بينما يشمل التعليق ممتصات صدمات رياضية قابلة للتعديل بشكل شامل وقضبان مانعة للانقلاب.

ويوجد في الأمام غطاء من الكربون على الشبكة الأمامية مع مخرج هواء كبير . كما تتوفر الرفارف الأمامية مزودة بفتحات تهوية لزيادة كفاءة التهوية. وفي الخلف ، يتميز الجناح رقبة بالقابلية للتعديل ، في حين تم تثبيت عجلات AMG الخفيفة مقاس 18 بوصة بقفل مركزي.

وفي الداخل ، توجد أحدث وحدة عرض رقمية قابلة للبرمجة بالكامل. بينما تم تطوير عجلة القيادة متعددة الوظائف مما يوفر “مستوى جديدًا من بيئة العمل والوظائف والتحكم”. وتشمل المزايا الأخرى نظام التحكم في الجر متعدد المستويات ونظام الفرامل المانعة للانغلاق . كما يتوفر قفص فولاذي مثبت بمسامير في الهيكل الألمنيوم.

كما يتوفر حزام أمان من ست نقاط ، و شبكات الأمان ، وخزان وقود أمان من الكربون ، ونظام إطفاء الحريق ، وفتحة إخراج في السقف تكمل إجراءات السلامة. ولم يتم الإعلان عن الأسعار كذلك.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا