GT-AMGسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس AMG GT 2021 تصل بقوة أكبر وتكنولوجيا قياسية جديدة

السيارات – بعد أن كشفت مرسيدس للتو عن سلسلة سيارات AMG GT Black التي طال انتظارها ، أعلنت مرسيدس AMG عن تحديث مفاجئ لنسخ GT القياسية. وهذه التحديثات محددة حاليًا للنسخة الأوروبية ، ولكن يجب أن تنتقل إلى النموذج الأمريكي في وقت ما.

وبالنسبة لموديل 2021 من السيارة ، زادت قوة سيارة مرسيدسAMG GT كوبيه والمكشوفة من المحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين إلى 530 حصانًا ، وهو ما يزيد بنحو 54 حصانًا عن الطراز السابق. ولا يزال هذا يضعها أقل من قوة 577 حصان من موديل AMG GT R ، لكن فجوة الأداء بين الطرازين قد ضاقت بالتأكيد ، لذا سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت نماذج GT R قد تحصل على تحديث مماثل.

ولم تقل مرسيدس AMG كيف أثرت زيادة الإنتاج على الأداء ، لكننا نتوقع أن ينخفض زمن التسارع بواقع 3.9 ثانية بنسبة طفيفة تمثل عشر الثانية. وتشمل التجهيزات القياسية لمرسيدس AMG GT الآن على تعليق AMG Ride Control مع ممتصات صدمات قابلة للتعديل والتكيف، ونظام قفل الكتروني على المحور الخلفي ، وفرامل عالية الأداء ، ومكابح حمراء. وتشمل التجهيزات الجديدة الأخرى بطارية ليثيوم أيون وبرنامج القيادة “Race” ، بينما يتوفر التوجيه النشط للمحور الخلفي اختياريًا .

لإضفاء مظهر أكثر شراسة ، تضيف نسخة نايت ايديشن الخاصة من اصداري AMG GT باقة AMG Exterior Night ، ومكابح سوداء ، وشبكة الكروم الداكنة ، واطارات سوداء حول المصابيح ، وعجلات 19بوصة باللون الأسود غير اللامع في الأمام وعجلات 20 بوصة في الخلف. كما تشمل التحديثات سقف من ألياف الكربون كما تشمل خيارات الطلاء المتاحة اللون الأسود ، والأسود ميتاليك أوبسيديان والرمادي سيلينيتي ، والرمادي ماجنوم ديزاينو.

وتستمر التحسينات الرياضية في المقصورة مع توفر نسخ نايت ايديشن بمقاعد AMG Performance ، وباقة AMG Interior Night ، وعجلة القيادة AMG من ألياف ديناميكا الدقيقة مع مبدلات سرعة وفرش من الجلد الأسود بنمط نابا ولمسات من طلاء البيانو الأسود أو لمسات ألياف الكربون.

وفي أوروبا ، ستصل مرسيدسAMG GT كوبيه والمكشوفة المحسّنة في نوفمبر المقبل بسعر يبدأ من 139.642 ألف دولار لنسخة الكوبيه وسعر 153.267 ألف دولار.

اترك تعليقاً