GT-AMGاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس AMG GT موديل 2021 تحصل على قوة اضافية كبيرة

السيارات – تعمل مرسيدس AMG حاليا على تطوير الجيل الثاني من سيارات GT ، والتي من المقرر أن تقدم في عام 2021. وقدمت GT الحالية في عام 2015 وبالنظر إلى أن أكثر منافسيها المباشرين ، بورشة 911 ، قد حصلت على اعادة تصميم وتغيير بالكامل، فتحتاج سيارة مرسيدس بدورها الي تعديلات مماثلة لتبقى في المنافسة .

ومن المقرر أن تستخدم AMG GT المقبلة التكنولوجيا الهجينة على الرغم من أنها ستظل تحتفظ بمحرك V8. كما أكدت تقارير أنها ستحصل على تحديثات في منظومة الدفع ستوفر لها قوة أكبر من القوة الحالية التي تتمتع بها. وستحتفظ GT المقبلة بالمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين مع تلقيها بعض التحديثات الضرورية. ولكن الأهم من ذلك ، سيتم اعتمادها على نظام هجين جديد محدود.

كما سيتم إعادة تطوير المحاور الخاصة بها بصورة أفضل للتعامل مع نظام الدفع الرباعي المتغير في بعض الاصدارات ، وتحديداً الاصدارات الأكثر قوة. والهدف النهائي هو تحقيق قوة وأداء أكبر من السيارة الحالية ، والنظام الكهربائي هو مفتاح حدوث هذا الأمر.

لذلك ، يتوقع أن تصدر سيارة GT في أعلي اصداراتها قرابة 650 حصان وربما أكثر من ذلك . وفي الوقت الحالي ، توفر AMG GT R قوة 577 حصان ، وهناك ميزة أخرى تتمثل في زيادة عزم الدوران ، بفضل النظام الكهربائي الجديد بقوة 48 فولت .

وفي الوقت الحالي ، أقوى طراز من AMG هو GT63 S 4Matic 4-Door Coupe ، والذي يوفر 630 حصان بفضل وظائف زيادة القوة الكهربائية المؤقتة وهذه الأرقام سيتم التفوق عليها في الموديل الجديد. وأخيراً ، ما زالت تعتزم مرسيدس AMG إضافة نظام دفع كلي إلى GT, وهذا سيجعلها قادرة على موازنة القيادة بسرعة بين المحورين الأمامي والخلفي بالإضافة إلى وظيفة توجيه عزم الدوران التي تغير مقدار الطاقة المرسلة إلى كل عجلة .

كما تمكن مهندسو AMG أيضا من تقليل وزن السيارة بفضل عدد من التغييرات ، من بينها الاطار الألومنيوم الأقل وزناً من المستخدم في سيارة اليوم. ولا يوجد تاريخ إطلاق محدد متاح بعد للسيارة .

 

اترك تعليقاً