مرسيدس AMG GLC 63 تظهر بتمويه بسيط مع صور للمقصورة الداخلية

السيارات
مرسيدس AMG GLC 63 تظهر بتمويه بسيط مع صور للمقصورة الداخلية

السيارات – تخلت النماذج الأولية لسيارة مرسيدس AMG GLC 63 القادمة عن جزء كبير من التمويه منذ الكشف عن GLC الجديدة. والسيارة الاختبارية التي تم رصدها تأتي بصادمين وعتبات جانبية مغطاة فقط بالتمويه ، وستكون هذه هي الأجزاء الوحيدة المختلفة مقارنة بموديلات GLC العادية . ولكن هناك اختلافات أخرى ستتمثل في التعليق المنخفض ، والعجلات الأكبر ، و فرامل أصغر .

ومن المتوقع أن يحصل الجيل القادم من GLC 63 على أجزاء خارجية مختلفة للجسم خاص بالطراز لتمييزه عن موديلات AMG Line الأقل. وتشمل الاختلافات مداخل الهواء الأكبر على الصادم الأمامي ، وشبكة Panamericana رياضية ، والعتبات الجانبية الممتدة ، و جناح خلفي أكبر . كما تشمل المشتت الخلفي الأكثر بروزًا مع مخارج عادم رباعية. وبشكل عام ، تبدو GLC 63 كسيارة ساخنة.

كما ظهرت لمحة عن المقصورة الداخلية ، والتي تبدو متطابقة تقريبًا مع طرازات GLC الأصغر حجمًا. ويمكننا رؤية مجموعة العدادات الرقمية المستقلة قياس 12.3 بوصة ، وشاشة اللمس المركزية المائلة بشدة مقاس 11.9 بوصة على الكونسول الوسطي . كما توجد شاشة العرض الملوّنة فيما حصلت السيارة على مقاعد أكثر رياضية وفرش جديد من جلد الغزال لعجلة القيادة مع لمسات رياضية مثل الأجزاء المعدنية وألياف الكربون.

والأهم من ذلك هو مجموعة المحركات الهجينة بلج إن وتتضمن محرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني يحل محل المحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين من الجيل السابق . وبفضل المساعدة من المحرك الكهربائي المثبت في الخلف ، سيتم زيادة القوة مما يؤدي إلى تحسين أداء السيارة. وقد صرحت Mercedes-AMG سابقًا أن مجموعة المحركات الهجينة الجديدة ستصل إلى ما يزيد عن 644 حصان مما يجعل GLC 63 أقوى بكثير من منافستها BMW X3 M.

ومن المتوقع أن تظهر سيارة مرسيدس- AMG GLC 63 في وقت لاحق في عام 2022 ، في اصدارات الـSUV العادية والكوبيه .

 

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا