G-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس AMG G63 تستعد للحصول على تحديث كبير

السيارات – حصلت مرسيدس G-Class على تحديث كامل في عام 2018 ، وبعد عام واحد تم تحديث نسخة AMG G63 . والآن تعود التحديثات لسيارة مرسيدس AMG G63 الجديدة حيث ستأتي بنسخة فيس ليفت. ورصدت صور تجسسية للسيارة خلال اختبارات ليلية في الثلوج.

وشوهد نموذجان أوليان من AMG 63 بالتمويه ، مع الفرامل الأكبر المعتادة والصادمين الأكبر في الحجم. وعلى الرغم من التمويه الكبير الذي يغطي الأمام والخلف ، يبدو أن تغييرات التصميم طفيفة. ولتجديد التصميم ، من المرجح أن تحصل AMG G63 على شبكة أمامية معدلة وصادمين أمامي وخلفي معاد تصميمها. وتبدو المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية دون تغيير ، ولكن يمكن إعادة تصميمها في المرحلة التالية من التطوير.

كما تم طلاء أحد النماذج الأولية باللون الأسود بينما تم طلاء الآخر باللون الأبيض ، ولكن قد تتوفر خيارات ألوان خارجية جديدة عند طرح السيارة للبيع. وفي الداخل ، يتوقع تحديث المقصورة بأحدث نظام معلومات وترفيه MBUX وتصميم جديد لعجلة القيادة.  

كما أن لوحات العدادات داخل النماذج الأولية مغطاة. ويشير هذا إلى أن لدى مرسيدس شيئًا تخفيه لتحديث اللوحة، لذلك قد تكون هناك تغييرات أكبر داخل المقصورة مما كان متوقعًا في البداية. وبالنسبة لخيارات المحرك ، لم تحتوي النماذج الأولية على أي نسخ هجينة ، لذا لن يتم تزويد G63 بنسخ هايبرد في الوقت الحالي. وهذا يعني أن محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر في الطراز الحالي سيستمر ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. ويأتي المحرك بقوة 577 حصان.

ومن المتوقع أن تصل سيارة مرسيدس G-Class الجديدة في أواخر عام 2022 أو أوائل عام 2023. وبعد ذلك ، سيتم طرح أول سيارة مرسيدس G-Class كهربائية بالكامل للبيع في عام 2025 .

 

اترك تعليقاً