CLAسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس AMG CLA35 موديل 2020 تنطلق بقوة 302 حصان وتصميم أنيق

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشف قسم AMG في مرسيدس عن موديل جديد من أكثر موديلاته أناقة وهو موديل AMG CLA35 2020 الجديدة الذي يأتي بنفس المحرك في موديلات A35 سيدان ، وهذا الموديل سيسد الفجوة بين CLA250 وCLA45 ، كما سيعتمد على محرك سعة 2 لتر بقوة 302 حصان.

وستعمل السيارة بنظام دفع رباعي وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات كما سيمكن للموديل التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.6 ثانية وهو ما يفوق زمن 6.3 ثانية في نسخة CLA250 ولكنه أقل من زمن CLA45 المقدر بواقع 4.1 ثانية. كما تتميز AMG CLA35 بجانب المحرك بجسم مطور ومقوى وتعليق معدل بأداء أعلى وممتصات صدمات قابلة للتكيف ومخارج عادم خاصة وعمود توجيه كهربائي ميكانيكي حساس للسرعة ومكابح أكبر في الحجم.

كما تأتي السيارة مزود بعجلات 18 بوصة قياسية أو 19 بوصة اختيارية مع أقواس عجلات أكبر تزيد من تحسن شكل السيارة كما يوجد أماكن تهوية في غطاء المحرك وشبكة تهوية أفقية وصادم أمامي مطور ومشتت خلفي يتصل بالمخارج المزدوجة الدائرية في الخلف مع اسبويلر صغير على غطاء الحقيبة الخلفية.

أما المقصورة فتأتي مطورة كذلك بعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي ومبدلات للسرعة وفرش بتطريز أحمر وعدادات رقمية ونظام ترفيهي MBUX ، كما سيتوفر للسائقين 5 وضعيات قيادة ديناميكية مع غلق لخاصية ESP بشكل كامل. ولم تعلن مرسيدس أسعار السيارة بعد ولكن من المقرر وصولها للتجار خلال العام الجاري بعد عرضها في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً