A-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس AMG A35 فيس ليفت تظهر في صورة تجسسية مع جزء أمامي محدث

السيارات – سيتم تحديث مجموعة السيارات الصغيرة من مرسيدس اعتبارًا من العام المقبل. وستكون A-Class أول من يخضع للفيس ليفت من الشركة. وبدأت النماذج الأولية المموهة لعائلة A-Class المشاركة في الاختبارات على الطرق العامة هذا الصيف. وبعد بضعة أسابيع ، زهرت سيارة اختبارات أخرى . واليوم ، ظهرت دفعة أخرى مع الصور التجسسية للفئة A-Class المحسنة.

وتم رصد سيارتين تجريبيتين في مواقع مختلفة في ألمانيا. ولا يوجد شيء مفاجيء حقًا حول هذين النموذجين حيث إنهما يؤكدان بشكل أساسي التغييرات التي رصدت على السيارة في وقت سابق.

ومن الواضح أن أكبر التغييرات ستحدث في الجزء الأمامي حيث ستحصل جميع نسخ A-Class على صادم معاد تصميمه قليلاً ومصابيح أمامية جديدة. وسيتم أيضًا تعديل شبكة التهوية لتلائم لغة التصميم الجديدة. وسيستمر إصدار A45 AMG في تقديم تصميم شبكي حصري يميزه عن موديلات A-Class الأخرى.

ويشير التمويه على هذين النموذجين الأوليين إلى أنه سيكون هناك تغييرات أقل في الخلف. ويمكن توقع إجراء بعض التعديلات على المصابيح الخلفية. وعلى الأرجح ، سيتم تعديل المقصورة الداخلية من حيث العدادات. وكان النموذج الأولي مموهًا يغطي أجزاء من الداخل أيضًا. ويشير هذا إلى أنه سيكون هناك بعض التعديلات على لوحة القيادة ، ويمكن أن تشمل خامات جديدة وربما نظام المعلومات والترفيه مع شاشة أكبر.

 

اترك تعليقاً