مرسيدس AMG تطلق مجموعة جديدة من عربات الأطفال مناسبة لجميع التضاريس

السيارات
مرسيدس AMG تطلق مجموعة جديدة من عربات الأطفال مناسبة لجميع التضاريس

السيارات – أطلقت مرسيدس بنز وقسمها عالي الأداء AMG خطًا جديدًا من عربات الأطفال. ومن المثير للاهتمام أن أحد هذه الطرازات هو طراز All-Terrain GTR. ووفقًا لاسمه، فهو ضخم وملفت للنظر فيما يتعلق بعربات الأطفال.

والعربات الجديدة من هذا النوع مجهزة بعجلات ضخمة للغاية، وفرامل يدوية. وتُوصف عربة الأطفال GTR بأنها توفر “أقصى قدر من الحركة على الطرق غير الممهدة”. وترتبط العجلات بأنظمة تعليق فردية، ويحمي الطفل حزام أمان مغناطيسي خماسي النقاط وشريط أمان قابل للإزالة.

وتحتوي عربة الأطفال هذه على عناصر أمان عديدة. كما أنها تحتوي على بعض الأشياء الجيدة للوالدين، مثل حامل الحقيبة، ومقابض مريحة للغاية، وصندوق تخزين بين العجلات.

كما قامت شركة مرسيدس، بطرح ثلاث عربات أطفال أخرى. وإلى جانب الإصدار القوي المخصص لجميع الطرق، هناك أيضًا Avantgarde GTX الأنيق، وGTS، والإصدار المحدود GT2. وتم تصنيع عربات الأطفال بالتعاون بين مرسيدس وشركة الترام هارتان ومقرها ألمانيا.

وتأتي عربة GTS مزودة بجميع العناصر الحديثة التي يتوقعها المرء من عربة الأطفال ولكن بتصميم كلاسيكي. وقد تبدو مثل سيارة مرسيدس سيمبلكس ولكن لطفلك الصغير. وفي الوقت نفسه، فإن عربة GTX ذات المظهر الرياضي الأكثر حداثة هي أكثر أناقة بكثير. ويحصل كلاهما على إطارات هوائية ونظام تعليق أقل قليلاً في القدرة على الطرق غير الممهدة.

كما تأتي عربة GT2 التي تحمل علامة AMG. وهذه عربة أطفال محدودة الإصدار سينتج منها 299 وحدة فقط. وستحصل على شعار AMG الأصلي وألوان متباينة مثل اللافا على عجلاتها وإطارها. كما ستحصل على نفس الميزات في GTX وGTS.

ويبدأ سعر GTS من 958 دولارًا، بينما لم يتم اعلان أسعار GTX وGT2 وAll-Terrain GTR.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا