A-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس A35L سيدان تقدم في شنغهاي بجانب GLE وEQC

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تستعد مرسيدس للكشف عن نسخة A35L 4MATIC سيدان في معرض شنغهاي الدولي للسيارات الأسبوع الجاري بالاضافة الي موديلات GLE وEQC والموديل التجريبي GLB كونسبت وAMG GT C وB-Class الجديدة. وسيبدأ المؤتمر الصحفي الخاصة بالشركة في 16 أبريل مع اطلاق الموديل التجريبي كونسبت GLB مع تقديم موديلات GLE وEQC في الصين لأول مرة.

وبينما لم تؤكد مرسيدس بشكل رسمي على طرح A35L سيدان ذات قاعدة العجلات الأطول في بياناتها الصحفية فقد ذكرت الشركة نسخة أخري هي A 35 4MATIC Saloon التي صممت بصورة حصرية للسوق الصيني والتي تتميز بلمسات رياضية خاصة ومزيد من الرحابة في الداخل. وينتظر أن تأتي النسخة بقاعدة عجلات أطول من A-Class والتي ستأتي بمواصفات A35 بمحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 301 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات ونظام دفع رباعي.

أما موديل كونسبت GLB فسيظهر بتصميم أنيق ومقصورة داخلية مميزة وشاشتين للنظام MBUX مع فتحات تهوية في منتصف لوحة القيادة وعجلة قيادة متعددة المهام من 3 أذرع ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً وستندرج نسخة الانتاج من السيارة بين موديلي GLC وGLA .

أما مرسيدس EQC فهي أول موديلات علامة EQ التي تعرض في الصين وستكون سيارة كروس أوفر كهربائية يمكنها قطع مسافة 450 كم في الشحنة الواحدة مع بطارية ليثيوم أيون بقوة 80 كيلوواط\ساعة ومحركات كهربائية بقوة 402 حصان وعزم دوران 765 نيوتن متر.

أما موديل GLE الجديدة كلياً فستظهر في الصين بباقة من الابتكارات مثل التعليق بنظام التحكم في جسم السيارة E-ACTIVE بقوة 48 فولت مع أحدث نظم ترفيه MBUX وشاشة 12.3 بوصة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً