S-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس مايباخ S-Class الجديدة تظهر لإعادة تعريف الفخامة

السيارات – تمتلك مرسيدس ملكًا فاخرًا جديدًا في مجموعتها في شكل موديل 2021 من طرازات مايباخ S-Class ، وهي سيارة فاخرة للغاية مقارنة بـ S-Class العادية المحملة بكل التجهيزات في أعلي فئاتها. وتتميز سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class الجديدة بقاعدة عجلات أطول بمقدار 18 سم، عند 3396 مم ، مما يوفر بيئة أكثر اتساعًا للركاب في الخلف مقارنة بسابقتها. وهناك أيضًا نظام “الضوضاء النشط” الذي يرسل إشارات صوتية معاكسة لإلغاء ضوضاء الطريق قبل أن تصل إلى آذان الركاب.

واعتمادًا على السوق ، سيتمكن العملاء من الاختيار بين سيارة مرسيدس-مايباخ S580 4Matic ، والتي تعمل بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ينتج قوة 496 حصان ولديه نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت بما يوفر قوة إضافية تبلغ 21 حصانًا ، وسيارة S650 التي تعمل بمحرك V12 ، والذي سيستمر في استخدام وحدة نظام الشاحنين التوربينيين سعة 6.0 لتر بقوة 621 حصان ، وربما يتم دمجها مع نظام الدفع الرباعي أيضًا.

كما ستحصل أسواق مختارة أيضًا في المستقبل على نسخة هجينة من سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class الجديدة ، تتميز بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مقترن بمحرك كهربائي بقوة 503 حصان.

وستأتي كل فئة S-Class جديدة من مايباخ بمقعدين تنفيذيين مزدوجين يتميزان بوظيفة تدليك جديدة ، ومجموعة مقاعد Chauffeur قياسية. كما يمكن للركاب الخلفيين ضبط سطح المقعد ومسند الظهر ومسند الساقين لخلق سطح مقعد كما الفراش مريح للنوم.

ومن التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام إضافة موسعات حزام الأمان ، وهي ميزة مخصصة عادةً لطرازات الكوبيه والكابروليه، ومع ذلك ، تظهر موسعات حزام الأمان في مايباخ S-Class الجديدة بمجرد أن يتعرف نظام MBUX Interior Assist على حركة اليد المقابلة باعتبارها نية للوصول إلى الحزام.

كما يتيح نظام MBUX Interior Assist إمكانية التحكم بالإيماءات للركاب الخلفيين ، مما يسمح لهم بفتح وإغلاق ستارة الشمس وتشغيل مصابيح القراءة حتى أنه يكتشف متى يصل الراكب الخلفي إلى منطقة محددة من الداخل في الظلام ، ويقوم تلقائيًا بتشغيل ضوء متعدد النقاط لمساعدته على الرؤية بشكل أفضل.

كما يتم توفير الطلاء الاختياري ثنائي اللون بخط فاصل يدوي ، وتستغرق العملية بأكملها ما يصل إلى أسبوع لعملية الطلاء. ولأول مرة في سيارة مايباخ مرسيدس ، يمكن تشغيل الأبواب الخلفية كهربائياً بضغطة زر. وتعمل السيارة الألمانية الجديدة على نظام تعليق هوائي مطور خصيصًا مع وضع “مايباخ” الخاص بها ، لجعل الرحلة أكثر سلاسة ، وعند تشغيله ، يعمل وضع “Maybach” على ضبط دواسة الوقود للحصول على تسارع أكثر رقة ، ويحول ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9 سرعات إلى عملية نقل أكثر سلاسة. كما يتوفر التوجيه الخلفي النشط أيضًا لجعل مايباخ S-Class الجديدة أكثر قدرة على المناورة وأكثر دقة ، مما يجعل العجلات الخلفية تصل إلى 10 درجات.

وتتميز سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class الجديدة أيضًا بنظام مساعدة السائق من المستوى 3 ، والذي سيسمح للسائق برفع يديه عن عجلة القيادة في مواقف مثل الازدحام أو على الطرق السريعة بمجرد أن يصبح النظام قانونيًا اعتبارًا من النصف الثاني من عام 2021 . وحددت مرسيدس الصين وكوريا الجنوبية وروسيا والولايات المتحدة وألمانيا باعتبارها الأسواق الرئيسية لسيارة مايباخ S-Class الجديدة ، حيث من المقرر أن تبدأ المبيعات قبل نهاية العام.        

 

اترك تعليقاً