GL-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس مايباخ GLS 600 . . وحش جديد بقوة اضافية ولمسات فاخرة

السيارات – كشفت مرسيدس في الصين عن مايباخ GLS الجديدة في معرض جوانجتشو للسيارات حيث قدمت السيارة في نسخة GLS 600 4MATIC . وقدمت السيارة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 550 حصان و730 نيوتن متر من عزم الدوران مع نظام EQ Boost بقوة 48 فولت ، يزيد القوة بواقع 22 حصان ويزيد العزم 250 نيوتن متر.

ويمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.9 ثانية حسب المواصفات السابقة مع سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة واستهلاك وقود 11.7 لتر / 100 كم . وتأتي السيارة بلمسات كرومية في الشبكة الأمامية مع لمسات كرومية تظهر في النوافذ وأعمدة السيارة والأجزاء الجانبية كما تزود السيارة بعجلات 22 بوصة بلمسات كرومية كذلك.

وتحمل السيارة طلاء خارجي منقسم لونياً الي لونين يمكن تقديمه في 8 تركيبات لونية مع خطوط سوداء خاصة للسيارة ولمسات من الألومنيوم. أما في المقصورة الداخلية فيتوفر للسيارة اثنين من الصفوف توفر الراحة مع لمسات خاصة تشمل الفرش الجلدي نابا ونظام التسخين والتهوية في المقاعد وفتحة السقف البانورامية وتكييف خلفي وتعليق خاص ايرماتيك يزيد من الراحة.

كما تحمل السيارة نظام ترفيهي MBUX يظهر في الجزء الخلفي كذلك مع كونسول خلفي ومسند ذراع وسطي مع باقة للروائح وتنقية الهواء في السيارة . وستقدم السيارة للمشترين في عام 2020 في النصف الثاني منه مع توقعات بأسعار تبدأ من 200 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً