مرسيدس مايباخ GLS قد تحصل على فيس ليفت أخرى

السيارات
مرسيدس مايباخ GLS قد تحصل على فيس ليفت أخرى

السيارات – تلقت سيارة مرسيدس GLS، بما في ذلك نسخة مايباخ، تحديث الفيس ليفت في عام 2023. ولكن, ماذا يفعل هذا النموذج الأولي المموه على الطرق العامة من نفس السيارة؟ ولعدم وجود إجابة أفضل، يبدو أن مرسيدس تعمل بالفعل على نسخة فيس ليفت ثانية من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة.

وظهرت سيارة GLS الحالية لأول مرة في عام 2019 وكانت أول سيارة متوفرة في اصدارات مايباخ الفاخر للغاية. وفي حين أن الفيس ليفت لعام 2023 جلب تحديثات خارجية خفيفة، إلا أن الفيس ليفت الثاني يبدو أكثر شمولاً. وتم في الصور المموهة تغطية الجزء الأمامي من النموذج الأولي بطبقة مموهة كما يمكن رؤية اثنين من المصابيح الأمامية المعاد تصميمها مع شبكة أطول.

وتبدو الخطوط مشابهة إلى حد ما مع الجيل السابق من السيارة باسم X166. وتستعير السيارة ميزات التصميم من مرسيدس-مايباخ EQS SUV الكهربائية بالكامل. وهذا ليس مفاجئًا لأن مرسيدس تريد أن تبدو سياراتها الكهربائية المستقبلية ونظيراتها التي تعمل بمحرك ICE أكثر تشابهًا. وهو الأمر الذي بدأ بالفعل مع تحديث الفيس ليفت الأخير لسيارة EQS سيدان.

وتم الكشف عن باقي هيكل السيارة بالكامل بدون تمويه عليه ولا توجد أي اختلافات أخرى مقارنة بـ GLS الحالية. ومع ذلك، يمكن أن يتغير هذا في المستقبل، حيث أن نماذج التطوير الأولية في كثير من الأحيان لا تأتي مزودة بجميع الأجزاء المعاد تصميمها. ومع ذلك، لا يتوقع أن تكون التحديثات مهمة مثل ما سيحدث في الواجهة الأمامية.

ويظل الجزء الداخلي لغزا في هذه المرحلة. ومع ذلك، لن نتفاجأ إذا حصلت سيارة GLS على تصميم الشاشة الفائقة للوحة القيادة المستعار من EQS SUV، لتحل محل مقصورة القيادة الرقمية في الطراز الحالي.

في حين أنه من السابق لأوانه الحديث عن المحركات، فمن المحتمل أن يحاول مهندسو مرسيدس جعل محرك الاحتراق أنظف وأكثر كفاءة. وحاليًا، يتم تقديم سيارة مايباخ GLS حصريًا بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين مع نظام هجين خفيف.

و من المتوقع أن تصل النسخة الفيس ليفت الثانية من سيارة مرسيدس مايباخ GLS في منتصف عام 2025، أي بعد عامين من الفيس ليفت الأولى. كما يمكن لمرسيدس أيضًا تقديم تحديثات لمجموعة GLS العادية.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا