GL-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس مايباخ GLS ستبلغ قيمتها قرابة 200 ألف دولار

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – من المتوقع أن يبدأ تقديم الجيل الجديد من مرسيدس GLS في وقت لاحق من هذا العام ، كمنافس لموديلات مثل BMW X7 ورانج روفر SVAutobiography. وسيتبع تقديمها طرح النسخة الأكثر فخامة ، والتي ستُعرف باسم مرسيدس مايباخ GLS.

ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 200.000 دولار تقريبًا ، أو تقريبًا مثل سعر لامبورجيني أوروس ، وسيتم تجميع السيارة مايباخ في ألاباما. وهذا سيجعلها أغلى سيارة تم بناؤها في الولايات المتحدة ، حيث تفوقت على الموديل الحالي الأعلى سعراً المصنع في أمريكا أكيورا NSX ، والذي يبلغ سعره 157.500 دولار.

وقال تيم أوركهارت المحلل الاقتصادي : “لقد تميزت السوق الأمريكية بتقديم موديلات مثل الفئة G ، و G واجن و AMG وبالتالي فإن نسخة مايباخ من هذا الطراز سوف يروق لشخصيات مثل عائلة كارداشيان والمطربين ، إذا كانوا يريدون شيئًا مختلفًا قليلاً عن موديلات G-Class العادية.”

وقال إد كيم محلل السيارات ف أن سيارات الكروس أوفر الفاخرة هي التي تحافظ على استمرار بعض الشركات, فبدون كايين ، لن يكون لموديلات بورشة هذا القدر من الاستثمارات المتاحة لصنع موديلات 911, كما تتميز سيارات مثل بنتلي بنتايجا على نفس منصة أودي Q7 وفولكس فاجن طوارق وكايين وكذلك لامبورجيني أوروس.

وقد وصفها الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس الولايات المتحدة ديتمار اكسلير بأن هذا الطراز يمثل الموديل الرائد في الشركة وينتظر أن تأتي بمحرك V8 بقوة 560 حصان. ومن المحتمل أن يتم الكشف عن السيارة متعددة الاستخدامات مايباخ في الصين في الأشهر المقبلة ، قبل أن يتم عرضها للبيع في العام المقبل.

وبالنسبة للمصنع الموجود في فانس ، ألاباما ، فهناك مرسيدس التي تصنع GLS و GLE و GLE كوبيه. ويتوفر للمصنع حاليًا استثمار بقيمة مليار دولار للتحضير لإنتاج السيارات الكهربائية في أوائل العقد القادم.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً