S-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس-مايباخ جراند ايديشن الفاخرة تقدم في اليابان

السيارات – أعلنت مرسيدس بنز اليابان عن نسخة جراند ايديشن من مايباخ S-Class حيث سيقتصر انتاج هذه النسخة على 10 نماذج فقط. وتعتمد السيارة على مرسيدس-مايباخ S560 و S560 4Matic ، وتأتي السيارة مزودة بجلد نابا عالي الجودة ليس في المقاعد فحسب ، بل أيضًا على كل عمود داخلي في السيارة ، وبطانة السقف ، وواقي الشمس ، ووحدة التحكم المركزية الأمامية .

وتأتي السيارة مجهزة لأربعة ركاب ، وتتوفر مزودة قياسياً مع باقة First Class التي تتضمن صندوق تبريد وطاولة قابلة للطي للركاب في الخلف. كما تأتي بعجلة القيادة ذات اللونين ، والفرش المخصص للأرضية ، والمساند التي تحمل شعارات مايباخ مطرزة بها هي لمسات حصرية إضافية.

وابتكرت مرسيدس عشرة خيارات مختلفة للون الجسم الخارجي واللون الداخلي والتطعيمات الداخلية ، ولن يكون هناك أكثر من إصدارين من جراند ايديشن متطابقين تمامًا. وعلى سبيل المثال ، هناك نموذجان فقط للسيارة باللون الأسود أوبسيديان بالتصميم الداخلي بألوان من البيج الحريري والبني اسبريسو وخشب Black Poplar.

ويتوفر للسيارة محرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر بقوة 463 حصانًا ، مع تسارع الي 100 كم في الساعة في أقل من خمس ثوانٍ. ويبلغ سعر السيارة حوالي 270 ألف دولار أي ما يقرب من 100 ألف دولار أكثر من نسخة مايباخ S560 المباعة في الولايات المتحدة.

 

اترك تعليقاً