سيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس-مايباخ تكشف عن أول سيارة SUV كهربائية في ميونيخ

السيارات – كشفت مرسيدس بنز في معرض ميونيخ للسيارات عن سيارة مرسيدس-مايباخ Concept EQS التي تتميز بأنها قريبة من الانتاج. وتأتي السيارة بطلاء بلونين ، وتأتي السيارة الجديد بشاشة MBUX Hyperscreen الجديدة الخاصة بالشركة والتي تمتد تقريبًا من العمود A إلى العمود A. وتتكون من ثلاث شاشات أسفل قطعة واحدة من الزجاج المنحني.
وحتى الراكب الأمامي سيحصل على الجزء الخاص به من الشاشة ، مع وظائف ترفيهية متاحة فقط أثناء قيادة السيارة وفقًا للوائح القانونية الخاصة بكل بلد” . كما توجد فتحات تهوية من الكروم شديد اللمعان بالإضافة إلى القطع المعدنية المختلفة. وتحتوي عجلة القيادة على جزء سفلي مسطح ، ويمكن للإضاءة المحيطة أن تغير الحالة المزاجية للسيارة ، كما هو الحال في S-Class.

وإلى جانب الطلاء ذو ​​اللونين وهو الأسود المعدني والأحمر المعدني ، يتميز الموديل التجريبي EQS بخطوط ناعمة وجزء أمامي انسيابي . وتتميز السيارة بكمية كبيرة من الكروم واللون الأسود شديد اللمعان ، جنبًا إلى جنب مع عجلات ضخمة. وتتميز السيارة بمصابيح LED مع شعار مايباخ. وتوجد نجمة في المقدمة تكمل الباقة.

ولا توجد أي معلومات عن مجموعة المحركات أو المدى ، لكن EQS 580 تنتج 516 حصانًا ، كما أن AMG EQS تنتج 649 حصانًا ، وكلاهما مزود بمحرك على كل محور. ويمكن الكشف عن مواصفات هذه السيارة في نهاية العام.

اترك تعليقاً