G-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس تقدم 3 اصدارات خاصة للاحتفال بالذكرى الأربعين لـ G-Class

السيارات – في العام الماضي ، كشفت مرسيدس النقاب عن G-Class الجديدة كلياً ، ليمثل ذلك المرة الأولى التي يعاد فيها تصميم سيارة الطرق الوعرة منذ تقديمها في عام 1979. ويصادف هذا العام الذكرى الأربعين لعائلة G-Wagon ، وللاحتفال بهذا الأمر ، قررت مرسيدس ليس فقط تقديم نموذج واحد ، ولا نموذجان ، ولكن هناك ثلاثة طرازات خاصة يطلق عليها اسم “Stronger in Time”.

ويتوفر حصريا للطرازات الخاص ، محرك الديزل الجديد من ست أسطوانات ، والذي يتوفر في صورة G 400 d ، وينتج 330 حصان وعزم دوران يبلغ 516 رطلًا. وتقدم مرسيدس أيضًا نسخة G500 من إصدار Stronger In Time بمحرك بنزين V8 عالي الأداء سعة 4.0 لتر ينتج 422 حصانًا وعزم دوران قدره 449 رطلًا. ويشتمل كلا الطرازين على حزمة AMG Line التي تضيف أقواس العجلات الأكبر ، صادمين AMG ، واضافات للحماية الخارجية ، ومكابس المكابح مع حروف مرسيدس كما تحصل G500 أيضا على نظام العادم الرياضي كجزء من حزمة AMG Line.

وتوفر باقة Night القياسية وحدات الاضاءة المظللة وهي نفس اللمسات التي تنتقل إلى المرايا الخارجية والعجلة الاحتياطية وعناصر التصميم في صادمي السيارة باللون الأسود والنوافذ الخلفية الملونة. وتشمل التجهيزات القياسية باقة مساعدة القيادة ، نظام التعليق مع نظام امتصاص الصدمات التكيفي ، باقة الركن مع كاميرا 360 درجة ، المصابيح الأمامية LED ، وأكثر من ذلك. وتتضمن الألوان الخارجية المتوفرة Manganite Gray Magno و Monza Gray Magno و Citrine Brown Magno و Olive Metallic و Diamond White و Obsidian Black و Mojave Silver. وياتي كلا الطرازين على عجلات AMG خفيفة 20 بوصة.

وما يميز نماذج الإصدار الخاص هو المصباح الذي يعرض شعار “G” وحروف “Stronger in Time” على أرض الطريق. كما يمكن العثور على هذه الحروف أيضًا على كل من الشعارات الموجودة في الخارج على العمود A وعلى المقبض المغطى بالجلد أمام مقعد الراكب الأمامي. كما يتوفر تصميمان داخليان ، بما في ذلك المقصورة التقليدية التي تتميز بجلد نابا الأسود مع خياطة ذهبية . ويمكن أيضًا الحصول على نسخة أكثر تميزا مع تصميم داخلي فاخر بلونين.

ويوافق هذا العام أيضًا الذكرى العشرين لأول نسخة AMG من G-Class. وللاحتفال بهذه الذكرى ، قدمت سيارة مرسيدس AMG G63 القوية بإصدار “Stronger in Time” الخاص بها مع شبكة تهوية باللون الكرومي الغامق ، في حين تتميز مخارج العادم، وأغطية المرايا الخارجية بطلاء من الكروم مع عجلات AMG عجلات مطلية باللون الأسود المطفأ مع لمسات براقة حصرية لهذا انموذج .

وفي الداخل ، يتميز التصميم الداخلي الفاخر بجلد نابا بلونين أسود / تيتانيوم رمادي لؤلؤي وعناصر AMG من ألياف الكربون ومقابض من جلد نابا. وتغطي لوحة العدادات أيضا بجلد نابا، مع الجزء العلوي منها باللون الأسود والجزء السفلي باللون الرمادي التيتانيوم اللؤلؤي .

اترك تعليقاً