مرسيدس تعلن عن قرب وقف انتاج موديلات CLS

السيارات
مرسيدس تعلن عن قرب وقف انتاج موديلات CLS

السيارات – تم طرح مرسيدس CLS في عام 2004 . ويُنسب لها الفضل في إنشاء قطاع سيارات “الكوبيه بأربعة أبواب”. وهذا القطاع زاد مع الوقت وشمل منافسين من أودي وبي إم دبليو. ومع ذلك ، فإن مرسيدس تتحرك لوقف CLS في الأشهر المقبلة .

وسوف يتم وقف CLS في أغسطس. وستقوم مرسيدس بذلك لزيادة الإنتاج وتلبية الطلب على سيارة E-Class سيدان الجديدة ، والتي ظهرت لأول مرة قبل بضعة أسابيع. وكانت CLS بمثابة تغيير جذري لمرسيدس وأذهلت الناس بتصميمها الرائد ومظهرها الأنيق. وتقول الشائعات أن CLS قد تم تصميمها بواسطة مصمم أراد أن يرى كيف ستبدو جاكوار لو كانت مرسيدس.

وتأتي مع نوافذ بدون أعمدة ، وتصميم داخلي بأربعة مقاعد للجيل الأول على الأقل. كما جاءت بتصميم أنيق ، وأصبحت خيارًا فريدًا لأولئك الذين يريدون سيارة سيدان فاخرة تتحدى معايير التصميم.

وتم غلق باب الحجز على السيارة بالفعل في بعض الدول مثل استراليا . لكن بعض الوكلاء لا يزال لديهم مخزون من CLS الحالية. ولا تزال السيارة متوفرة في الولايات المتحدة. وتتاح في فئات 450 4Matic بينما تم التخلص من اصدار CLS 53 AMG في عام 2022.

وكان هذا متوقعًا. مع انتقال مرسيدس إلى السيارات الكهربائية بالكامل . وتعمل شركة صناعة السيارات الألمانية على تبسيط تشكيلتها الحالية ، وتعد CLS أحد الطرازات التي سيتم التخلي عنها.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن CLS ستوقف في عام 2024. كما سيتم أيضًا إيقاف AMG GT 4-Door في عام 2024 أو 2025. وتعتبر CLA-Class هي الكوبيه الوحيدة ذات الأربعة أبواب التي من المتوقع أن تنجو من الثورة الكهربائية .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا