A-ClassC-ClassCLAE-ClassG-ClassS-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس تعلن عن تغييرات 2021 في موديلاتها مع وقفS-Class كوبيه والمكشوفة

السيارات – أعلنت مرسيدس عن عدد من التحديثات لتشكيلة سياراتها في الولايات المتحدة لعام 2021. وقالت الشركة أن التحديثات تبدأ مع A-Class السيدان التي اكتسبت ميزة مساعد البقع العمياء وعجلات جديدة ثنائية اللون مقاس 18 بوصة. كما أصبح مساعد الترفيهي MBUX أيضًا خيارًا جديدًا قائمًا بذاته.

كما أن التغييرات التي طرأت على CLA تعكس التغييرات في A-Class حيث يكتسب الطراز CLA نظام مساعد البقع العمياء ونظام الإضاءة المحيطة ونظام مساعج MBUX كخيار مستقل. وتتطابق السيارة C-Class سيدان مع الموديل السابق مع اصدار نايت ايديشن جديد بلمسات سوداء في شبكة التهوية وإطارات النوافذ والمرايا السوداء. كما يحتوي الإصدار الخاص أيضًا على عجلة قيادة AMG Line ومقاعد AMG الرياضية الحصرية بخياطة بلونين.

وعلاوة على ذلك ، يكتسب الطراز مجموعة عدادات رقمية قياسية جديدة مقاس 12.3 بوصة ومقاعد أمامية بنظان تدفئة. فيما تخطو C63 خطوة إلى الأمام حيث تتميز الآن بسقف زجاجي بانورامي قياسي وباقة ألوان موسعة. كما لم تتغير C-Class كوبيه والمكشوفة إلى حد كبير ، لكنها تأتي أيضًا بشكل قياسي مع مجموعة عدادات رقمية كموديل 2021.

وتكتسب CLS 2021 ألوانًا خارجية جديدة بالإضافة إلى عجلات 20 بوصة المتوفرة حديثًا. وتحدث تغييرات أكبر داخل المقصورة حيث توجد مجموعة عدادات رقمية قياسية جديدة مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي محدث مع تقنية التحكم الصوتي “Hey Mercedes”. ويحتوي الطراز أيضًا على باقة بريميوم مطورة بالإضافة إلى العديد من الميزات التقنية الجديدة بما في ذلك كاميرا بلوحة القيادة ومساعد MBUX وتحديثات لنظام الملاحة.

وتتميز CLS 53 بالعديد من التحديثات نفسها وتكتسب تجهيزات قياسية إضافية بما في ذلك نظام رؤية محيطية وواقي شمسي خلفي كهربائي. كما تلقت E-Class عملية تحديث لعام 2021 ، كما تم استبدال نسخة السيارة القياسية بسيارة E-Class All-Terrain الأكثر جرأة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المشترين الحصول على E 63 S واجن.

كما تعتبر تشكيلة GLA جديدة تمامًا لعام 2021 وتبدو في الواقع كروس أوفر بدلاً من الهاتشباك المرتفعة. ويمتلك الطراز القياسي 221 حصانًا ، في حين أن طرازات AMG تتميز بقوة 302 حصانًا (و 382 حصانًا . أما طرازات GLB فتكتسب نظامًا قياسيًا لمساعد النقطة العمياء. وتنضم إليها سيارة GLB 35 الجديدة كليًا والتي تشترك معها في محركها التوربيني 2.0 لتر رباعي الأسطوانات وتشترك في نفس المحرك مع GLA 35 ، والمحرك يولد 302 حصان.

ومن المقرر الآن وصول EQC التي شهدت تأجيل إطلاقهت في الولايات المتحدة كموديل 2021. كما تأتي GLC و GLC كوبيه الآن بشكل قياسي مع نظام Parking Pilot ونظام الرؤية المحيطية. وهناك أيضًا تحديث خارجي جديد باللون الفضي Cirrus بالإضافة إلى عدد قليل من الخيارات للقيادة المستقلة الجديدة بما في ذلك كاميرا بلوحة القيادة ونظام اكتشاف أضرار ركن السيارات والدخول للسيارة بفتحها عن بعد. وبالمثل ، فإن نسخ AMG ستحصل على نظام Parktronic مع مساعد الركن النشط.

كما تكتسب سيارة GLE موديل 2021 تجهيزات قياسية جديدة بما في ذلك نظام الإضاءة المحيطة ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية ، واكتشاف أضرار ركن السيارات. ومع ذلك ، فإن الأهم هو إضافة نسخ GLE 53 و GLE 63 S.

كما تتمتع طرازات GLE 53 و GLE 53 Coupe بمحرك توربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 429 حصان. وبالمثل ، تمتلك GLE 63 S و GLE 63 S كوبيه محرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر يضخ 603 حصان ، وكلاهما يملك أيضًا وظيفة EQ Boost. كما أصبحت GLS أكثر فخامة كموديل 2021 لأنها تأتي الآن بشكل قياسي مع مقاعد أمامية بنظام التبريد ونظام للتحكم في المناخ رباعي المناطق. وتشمل الميزات القياسية الأخرى الجديدة عجلات قياس 20 بوصة وكشف أضرار ركن السيارات.

وبالنسبة لأهم التغييرات فتشمل موديلات مايباخ GLS 63 و GLS 600 4MATIC. والأول هو نسخة عالية الأداء ، في حين أن الأخير هو طراز فاخر بقوة 550 حصان يوفر مقصورة داخلية بأربعة مقاعد مع مقاعد خلفية تنفيذية وطاولات خلفية قابلة للطي وجهاز لوحي مقاس 7 بوصات للتحكم في مختلف وسائل الراحة وميزات الترفيه.

وتكتسب G-Class عجلات 20 بوصة وخيارات جديدة بما في ذلك 34 لونًا خارجيًا و 54 فرش داخلي. كما تلقت نسخ AMG أيضًا شاحنًا لاسلكيًا للهواتف الذكية بالإضافة إلى باقة “AMG Night Package Magno” الاختيارية. وبالنسبة لموديلات SLC فقد توقفت مع انتظار اعادة تصميم SL بصورة كاملة كما أن العام الحالي الأخير لـS-Class كوبيه والمكشوفة .

 

اترك تعليقاً