GL-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس تطلق GLS 2020 الجديدة كلياً لمنافسة BMW X7

السيارات – كشفت مرسيدس الستار عن سيارتها GLS موديل 2020 الجديدة كلياً التي تعتبر أكبر سيارات الشركة متعددة الاستخدامات الفاخرة والتي تأتي في الجيل الثاني لها مع حضور قوي للسيارة ومصابيح أمامية ليد متعددة الاضاءة بصورة قياسية مع 112 وحدة ليد بطول 205 بوصة وعرض 77 بوصة كما تأتي السيارة بقاعدة عجلات أطول بواقع 2.3 بوصة من السابق وزيادة في طول السيارة بما يوفر مزيد من الرحابة الداخلية للسيارة خاصة في الصف الثاني من المقاعد.

كما زادت مساحة الأقدام في الصف الثاني مع تحريك الصف الثاني من المقاعد للخلف وهو الصف القابل للطي بنسبة 60:40 مع مقاعد صف ثالث من السيارات باثنين من المقاعد الفردية مع خاصية التسخين لأول مرة كما تأتي السيارة مزودة بنظام تحكم في المناخ أوتوماتيكي من 5 مناطق مع فتحات للتحكم في المناخ في السقف .

كما تأتي السيارة بلوحة قيادة مستعارة من GLE الاصغر مع توفر السيارة بأحدث نظم الترفيه MBUX مع مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ونظام تحكم وتنشيط بالصوت وتحكم بالاشارة كما تأتي كل الموديلات بمكابح طواريء ومثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد اشارات المرور ومساعد تغيير المسار. كما زودت السيارة بخاصية CarWash لتجهيز السيارة لعمليات التنظيف بضغطة زر والتي تجعل تعليق السيارة يرتفع الي اقصي مدى له مما يسهل دخول المغسلة مع طي المرايا الخارجية وغلق النوافذ كلها وفتحة السقف.

وبالنسبة لنسخة GLS 580 4Matic فتأتي بمحرك بنزين V8 ووحدة كهربائية 48 فولت ومولد مدمج بقوة 483 حصان وبزيادة 21 حصان عن السابق مع خاصية EQ Boost . وتأتي نسخة GLS 450 4Matic بمحرك سداسي الاسطوانات مع وحدة كهربائية 48 فولت بقوة 362 حصان بزيادة 21 حصان مع خاصية EQ Boost كما يتوقع تواجد نسخة AMG GLS63 عالية الأداء بقوة تصل الي 600 حصان.

وتأتي كل النسخ بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات مع نظام اضافي للتعليق القابل للتحكم بصورة الكترونية باسم E-Active Body Control ويجتمع مع تعليق هوائي ايرماتيك ، ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في نهاية العام الجاري دون اعلان الاسعار بعد.

 

 

اترك تعليقاً