E-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس تطلق E-Class موديل 2021 بقاعدة عجلات أطول في الصين

السيارات – كشفت مرسيدس الستار عن E-Class 2021 الجديدة التي تعتبر كبيرة في المساحة الداخلية, ولكن لمن يرغب في مزيد من الاسترخاء في الخلف بشكل أكثر راحة ، تقدم مرسيدس الآن قاعدة العجلات الممتدة للسيارة السيدان الفاخرة المحدثة. وظهرت هذه النسخة لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2020 ، وهي أطول من السيارة السيدان العادية .

وتم تمديد قاعدة العجلات بالاضافة الي الطول الاجمالي للسيارة ، مما يوفر للركاب الخلفيين مساحة أكبر للأرجل. وكجزء من عملية التحديث الأخيرة للسيارة ، فقد زودت المقصورة الخلفية للنسخة بقاعدة العجلات الطويلة بمقعد متوسط أكثر راحة ووحدة تحكم مركزية جديدة مع شاشة تعمل باللمس مدمجة ومنفذين USB.

وفي حين أن طراز قاعدة العجلات الممتدة الجديد يكمل عائلة 2021 E-Class ، فلن يتم بيعه إلا في الصين حيث يوجد طلب كبير على سيارات السيدان الفاخرة بقاعدة العجلات الطويلة. وتعتبر واحدة من بين كل سيارتين من E-Class تباع في العالم سيارة ذات قاعدة عجلات طويلة في الصين.

ومثل السيدان 2021 العادية ، تم تحديث المظهر الخارجي أيضًا للسيارة بصادمين أمامي وخلفي جديدين وشبكة معدلة ومصابيح أمامية LED بوحدات اضاءة متعددة ومصابيح خلفية LED معاد تصميمها. وفي الداخل ، تتميز المقصورة بأحدث نظام معلومات وترفيه MBUX مع شاشتين مقاس 12.3 بوصة ، إلى جانب عجلة قيادة معاد تصميمها. كما يتم عرض سيارة مرسيدس V-Class الجديدة إلى جانب النسخة الجديدة ذات قاعدة العجلات الطويلة من E-Class في معرض بكين للسيارات 2020 ، في حين أن مرسيدس- AMG GLA 35 4MATIC الجديدة ومرسيدس AMG GLB 35 4MATIC الجديدة تقدمان أيضًا في الصين.

وسيتم تصنيع سيارة مرسيدس E-Class بقاعدة العجلات الممتدة في الصين كجزء من مشروع مشترك بين دايملر و بايك موتور فيما يعرف باسم بكين بنز أوتوموتيف. ولم يتم الإعلان عن خيارات المحركات للسيارة ذات قاعدة العجلات الأطول في الصين. ولكن النسخة العادية موديل 2021 تأتي مع خيار إما بمحرك سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 255 حصان أو محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 362 حصان مع نظام هجين خفيف EQ-Boost بقوة 48 فولت يمكن أن يضيف 21 حصان للسيارة.   

 

اترك تعليقاً