CLAسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس تطلق العنان لسيارتها AMG CLA 45 شوتينج بريك بقوة 421 حصان

السيارات – يبدو أن الموديلات التي سيتم إيقافها قريبا من مرسيدس مثل S-Class Coupe و Cabriolet ، ستفسح المجال لعائلة كبيرة من المركبات الأصغر التي ستستخدمها مرسيدس لتلبية احتياجات المشترين الذين يشترون سيارات للمرة الأولى. وتشمل تلك العائلة أحدث طراز من مرسيدس ، وهو AMG CLA 45 شوتينج بريك الذي يأتي مثل مرسيدس AMG CLA 45 و A 45 قبله ، بتصميم مميز من حيث الشكل الذي يعتبر مزيج بين لغة التصميم في سيارات مرسيدس مع نظام المحركات M139 ذات الشاحن التوربيني 2.0 لتر.

ويولد المحرك قوة 387 حصان في شكل السيارة القياسي و 421 حصان في طرازات CLA 45 S ، مع ناقل حركة مزدوج القابض من ثماني سرعات يرسل القوة إلى جميع العجلات الأربعة عبر نظام الدفع الرباعي Mercedes’4Matic + الذي يتميز بوضع الانجراف الشهير في الشركة. ويمكن تسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في خلال 4.1 ثانية فقط ، في حين أن طراز S يمكن أن تحقق نفس الشيء في 4.0 ثواني فقط.

وتختلف السرعة القصوى أيضًا بين الطرازين 45 و 45 S ، مع سرعة قصوى للموديل الأول 255 كم والثاني 270 كم.  وعلى الرغم أنها تستند إلى CLA ، فإن نسخة الشوتينج بريك لها مصابيح أمامية صغيرة تضفي لمسة أمامية شرسة. كما يتوفر للسيارة في الخلف مشتت خلفي ونظام عادم رباعي مثير وصادم خلفي قوي وجناح أيروديناميكي ولن تكون متاحة إلا للسوق الأوروبية ، مع الإعلان عن الأسعار ووقت التوفر في وقت لاحق.

اترك تعليقاً