مرسيدس تطرح باقة F1 Edition لسيارتها AMG GT 63 S E بقيمة 25 ألف دولار

السيارات
مرسيدس تطرح باقة F1 Edition لسيارتها AMG GT 63 S E بقيمة 25 ألف دولار

السيارات – تواصل مرسيدس- AMG الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيسها. وآخر طراز يحتفل بهذه المناسبة هو GT 63 S E Performance F1 Edition الذي تم الإعلان عنه في الأسواق الأوروبية. ونظرًا لأن السيارة هي “أقوى طراز إنتاج لمرسيدس حتى الآن بفضل نقل التكنولوجيا من الفورمولا 1” ، فإن مرسيدس زودتها بباقة جديدة بقيمة 25 ألف دولار لا تقدم أي تغييرات في المحركات.

ورغم ارتفاع سعر هذه الباقة, ولكنها توفر للسيارة تصميم خارجي حصري بلون رمادي مع حروف AMG بالإضافة إلى تدرج لوني من الرمادي إلى الأسود. كما يأتي الطراز مزودًا بباقة AMG الديناميكية ، والتي تتضمن جناحًا خلفيًا أسود شديد اللمعان ومشتت مُحسَّن ، كما تضيف مشتت أمامي أكبر.

وسيجد المشترون أيضًا في السيارة باقة AMG Night and Night II ، التي تضيف لمسات سوداء شديدة اللمعان . كما تضيف نظام عادم أسود من الكروم ، وزجاج ملون داكن. وتنضم إليهم شبكة داكنة وشعار من الكروم الأسود وغطاء محرك مكتوب عليه “AMG” .

وعند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد المشترون مقاعد AMG Performance من جلد نابا الأسود مع خياطة متباينة باللون الأحمر. وفي أماكن أخرى ، توجد أحزمة أمان حمراء ، وأجزاء من ألياف الكربون مع لمسات حمراء ، وألواح عتبات أبواب AMG بإضاءة حمراء.

في حين أن التغييرات في التصميم مثيرة للاهتمام ، فإن أداء GT 63 S E يدور حول نفس المحركات التقليدية للسيارة. وهي تستمر بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ، ومحرك كهربائي مثبت في الخلف ، وبطارية 6.1 كيلو وات في الساعة. وهذا الإعداد يعطي السيارة قوة مجتمعة تبلغ 831 حصان وأكثر من 1400 نيوتن متر من عزم الدوران.

وبفضل هذه الأرقام ، يمكن للنموذج أن يتسارع من 0-100 كم / ساعة في 2.9 ثانية. كما يصل إلى سرعة قصوى تبلغ 316 كم / ساعة. كما يمكنه قطع 12 كم على الكهرباء فقط.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا