اخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس تستعد لانتاج سيارة مايباخ SUL شديدة الفخامة

السيارات – أصبحت مايباخ موجودة الآن كعلامة فرعية ضمن تشكيلة مرسيدس, وستغامر مايباخ بدخول منطقة جديدة مع أول طراز SUV من إنتاجها على الإطلاق ، وسيعتمد هذا الموديل على سيارة مرسيدس GLS كاملة الحجم ، ولكن لن تكون هذه آخر سيارة SUV للشركة, فقد ذكرت تقارير ألمانية أن الموديل التجريبي مرسيدس مايباخ Vision Ultimate Luxuryالذي يشبه سيارة سيدان مرتفعة سيدخل حيز الإنتاج.

وبدلاً من تسمية هذه السيارة بـ SUV ، ستتبع مرسيدس طريق BMW لإنشاء اسم فريد خاص بهذه الفئة. وستطلق مرسيدس على هذه السيارة الجديدة اسم الفئة SUL ، والتي تعني سيارة ليموزين رياضية متعددة الاستخدامات.

ولم تقدم التقارير الألمانية أي تفاصيل إضافية حول الوقت الذي يمكن أن نتوقع فيه وصول إنتاج SUL. ولكن نأمل أن يستخدم الإصدار الإنتاجي محرك كهربائي ، مثل السيارة التجريبية التي توفر لها أربعة محركات كهربائية مع ببطارية بقوة 80 كيلو وات في الساعة ، وتقدر مرسيدس أن قوة المركات حوالي 750 حصان مع مدى يبلغ حوالي 499 كم.

ومن الصعب تخيل المكان المناسب لهذه السيارة في تشكيلة مرسيدس ، وما الذي ستنافسه من طرازات. ولكن من الواضح أن سيارات الـSUV فائقة الفخامة مثل بنتلي بنتايجا ورولزرويس كولينان ستكون هي المستهدفة من السيارة الجديدة وربما ستكون السيارة الجديدة موجهة للصين والشرق الأوسط بصورة خاصة.    

 

اترك تعليقاً