اخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس تستعد لاطلاق GLB موديل 2020 بسبعة مقاعد في فرانكفورت

السيارات – من المقرر أن يتم عرض سيارة مرسيدس بنز GLB لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر ، ووفقًا لمرسيدس، ستطلق في شكل سيارة بسبعة مقاعد. وقد استعرضت مرسيدس نسخة GLB القادمة في وقت سابق من هذا العام بموديل تجريبي مميز . وسيبدو الموديل النهائي مشابها جدا لهذا الموديل التجريبي وسيتم دعم السيارة عبر قاعدة البناء MFA الخاصة بالشركة.

ومثل السيارات متعددة الاستخدامات الأخرى ذات السبعة مقاعد ، سيتمكن الركاب من طي المقعدين في الخلف بسهولة مع القدرة على ضبط المقعد الأوسط حتى تسعة سنتيمتر للأمام أو خمسة سنتيمترات للخلف لزيادة مساحة الشحن ومساحة القدمين على التوالي.

وتشير التقارير إلى أن سعة صندوق الأمتعة مع طي مقاعد الصف الثالث تبلغ 560 لترا وبسعة 500 لتر مع وضع المقاعد الخلفية في وضع مستقيم. وعند طي كل من المقاعد في الصف الثالث والثاني ، تصل مساحة الشحن إلى 1800 لتر. ويقال إن السيارة ستبدأ بـ GLB 200 ، التي تأتي بقوة 163 حصانًا مع محرك من أربع أسطوانات بشاحن توربيني. وستتضمن موديلات البنزين الأخرى GLB 220 و GLB 250 ، بينما ستكون نسخة الديزل المعروضة GLB 180 d بقوة 116 حصان و GLB 220 d بقوة 190 حصان.

وأكدت اللقطات التجسسية أن AMG GLB 35 سيتم إنتاجها بمحرك من أربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر مزودة بشاحن توربيني ويضخ 301 حصان. وسيتم انتاج السيارة في المكسيك وفي الصين كذلك.

اترك تعليقاً