اخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس تخطط لتقليل عدد السيارات الكابروليه

السيارات – تقوم مرسيدس بتغيير الكثير من الأشياء التي كانت تعتبر في السابق من العناصر الأساسية لعلامة مرسيدس ، حيث لن يتم تقديم C-Class مع أي محركات من ست أسطوانات. ويركز صانع السيارات الألماني على السيارات الكهربائية مثل EQC التي قدمتها مؤخراً ، ولا يوجد سبب لمرسيدس لوضع الكثير من مواردها في السيارات التقليدية.

ويتضمن ذلك عدم الاستثمار في طرازات مثل الكابروليه والسيارات الكوبيه والمكشوفة ، وعلى الرغم من وجود سيارة SL كابريو الجديدة في الطريق ، إلا أن مرسيدس لن توفر نسخ كابروليه عديدة في مجموعتها من السيارات بنمط الجسم ذي البابين كما كان الأمر من قبل.

وقال ماركوس شيفر ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مرسيدس: “لقد وصلنا إلى ما يقرب من 50 سيارة في قائمتنا العام الماضي ، وهناك المزيد في الجانب الكهربائي من السيارات من خلال مجموعة EQ ، ونريد أن نركز حقًا على تشكيلة سيارات أكثر دقة وموجهة نحو المستهلك. لذلك نحن نقوم ببعض التحولات المهمة في تشكيلتنا ومركباتنا. ”

وتابع موضحًا أن مرسيدس توفر العديد من سيارات الكوبيه والكابريوليه مع C-Class و E-Class و SLC في الوقت الحالي ، ولكن مع رفض السوق مثل هذه السيارات بصورة أكبر من السابق، فيمكن القول أننا نقدم باستمرار سيارات للناس لا يرغبون في شرائها.

ولكن هذا لا يعني نهاية سيارات مرسيدس الكابروليه حيث أكد شيفر أنهم لن يتخلوا عن هذه السيارات ولكن ستقدم في نطاق محدود أكثر. وستكون سيارات الكابروليه والكوبيه أكثر حصرية وستجذب قسمًا محددًا من السوق ، على عكس السيارات المتوفرة حاليًا.

 

اترك تعليقاً