SLCسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس تحتفل بتوقف انتاج SLC مع نسخة Final Edition الخاصة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أعلنت مرسيدس عن تقديمها نسخة Final Edition من سيارتها المكشوفة SLC قبل وقف انتاجها بصورة كاملة ، وستتوفر النسخة الخاصة الجديدة في اصدارات SLc300 وAMG SLC43 ، وبالنسبة للنسخة الأوليSLC300 Final Edition, فستأتي بلون رمادي سيلينايت مع باقة AMG Line بصورة قياسية , مع صادمين أمامي وخلفي رياضيين وتعليق أكثر انخفاضاً ومكابح مطورة .

وداخل السيارة سيتوفر نوعين من اللمسات التي تشمل فرش جلدي أسود وفضي نابا مع تطريز رمادي وأحزمة أمان رياضية ولمسات من ألياف الكربون وعجلة قيادة مسطحة في قاعدتها وتطعيمات ألومنيوم لامعة. وتأتي السيارة بمحرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 241 حصان وقدرة على التسارع في 5.8 ثانية .

أما النسخة الثانية ,AMG SLC43 ، فتحمل محرك سعة 3 لتر V6 بشاحنين توربينيين بقوة 385 حصان وقدرة على التسارع في 4.6 ثانية ، وتحمل النسخة النهائية لون أصفر مثل اللون الذي ظهر في أول نسخ SLK في عام 1996. ويتناقض الطلاء اللامع للسيارة مع التطعيمات الداخلية السوداء اللامعة ، فيما سيتوفر للسيارة عجلات 18 بوصة ألومنيوم بلون أسود مطفي وتطعيمات صفراء .

ويتوفر لكلا النسختين شارات خاصة وتجهيزات اختيارية ومن المقرر بدء مبيعاتهما في العام المقبل دون الاعلان عن أسعارهما حتى الآن. ولا يتوقع أن تقوم مرسيدس بتقديم بديل للسيارة SLC وهو ما لا يمثل مفاجأة بسبب ضعف مبيعاتها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً