مرسيدس تبدأ عام 2022 بالكشف عن أكثر سياراتها كفاءة على الإطلاق

السيارات
مرسيدس تبدأ عام 2022 بالكشف عن أكثر سياراتها كفاءة على الإطلاق

السيارات – كشفت مرسيدس عن الموديل التجريبي i Vision Circular Concept الذي يهدف إلى معاينة نماذج التنقل في عام 2040. وقد عرضت مرسيدس هذه الموديل الخاص بها ، وكشفت مؤخرًا عن موديل تجريبي آخر هو Vision AVTR في سبتمبر من العام الماضي. والآن تتابع شركة صناعة السيارات الألمانية التجهيز لسيارات الإنتاج المذهلة مثل EQS بموديل تجريبي جديد يسمى Vision EQXX.

وقال ماركوس شافر ، عضو مجلس إدارة مرسيدس بنز أن Vision EQXX من المقرر أن تصبح أكثر المركبات كفاءة بين المركبات التي صنعتها مرسيدس على الإطلاق لأنها تهدف إلى ” القيادة الكهربائية”. وقد قدمت مرسيدس صور تشويقية لهذه السيارة من قبل ، لكن لم يتم تزويدنا بتقدير النطاق الفعلي لقيادتها. وكل ما قيل هو أن السائق سيكون قادرًا على القيادة من نيس إلى شتوتغارت. ولحسن الحظ ، تقول تقارير مسربة أنه يمكن توقع “نطاق حقيقي يزيد عن 1000 كيلومتر”. ولتحقيق ذلك ، ستتعاون مرسيدس مع مختلف أقسام الشركة.

وقال شافر إن مرسيدس تقدم الموديل بتكامل مع نظام eDrive ، كما AMG أيضًا لمساتها الخاصة. ، ووعد شافر بخصائص ديناميكية هوائية استثنائية إلى جانب زيادة كثافة الطاقة بنسبة تصل إلى 20 ٪ عن البطارية التي تقدم في EQS. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في أوائل العام المقبل حيث سيتم الكشف عن السيارة الاختبارية الجديدة كليًا من مرسيدس-بنز Vision EQXX كجزء من العرض العالمي الأول في 3 يناير 2022.  

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا