E-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

مرسيدس تؤكد تقديم 3 موديلات جديدة من AMG في جنيف

السيارات – يبعد معرض جنيف للسيارات أقل من أسبوعين وستستفيد مرسيدس من هذا الحدث لتقديم مجموعة من الموديلات والطرازات الجديدة. ولم تعلن الشركة الكثير من التفاصيل ، لكنها أكدت أنها ستكشف النقاب عن E-Class المجهزة بالاصدارات الهجينة المدمجة الجديدة وثلاثة طرازات من AMG.

وقالت الشركة مرسيدس ستقدم نسخة “AMG من E-Class مع اثنين من السيارات متعددة الاستخدامات لم تفصح الشركة عنهما، ولكن من المحتمل أن يكون أحدهما GLE 63 كوبيه التي تم كشف النقاب عنها في وقت سابق من هذا الشهر بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ينتج حتى 603 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما ثاني سيارة متعددة استخدامات من AMG ، فهي أكثر غموضًا ، لكن يمكن أن تكون GLA 45. ومن المقدر أن يكون لهذه السيارة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي يولد 382 حصانًا و480 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيتمكن السائقون الذين يبحثون عن المزيد من الأداء من الحصول على اصدار S الذي يبلغ قوة 415 حصان وعزم الدوران 500 نيوتن متر.

وعلى جانب السيارات الهايبرد ، فيمكننا أن نتوقع أن نرى إصدارات هايبرد من CLA و GLA مثل A250e و B250e ، وسيكون لديهم محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر ، ومحرك كهربائي ، وبطارية 15.6 كيلو واط ساعة. وسيوفر ذلك قوة 215 حصان و450 نيوتن متر من عزم الدوران. والأهم من ذلك ، هذه النسخ سيمكنها قطع مسافة 68 كم بالكهرباء وحدها.

 

اترك تعليقاً