S-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مرسيدس الفئة S في السعودية بداية من 399 ألف ريال

السيارات – أعلنت شركة ابراهيم الجفالي وكيل سيارات مرسيدس في السعودية عن توفر الفئة S الجديدة في المملكة بداية من 399 ألف ريال شاملة الضريبة مع خمس سنوات ضمان على السيارة.

وشهد الطراز الجديد والرائد تحديثات شاملة مع محركات جديدة وأنظمة مساعدة ومحسنة للقيادة. كما يتجه الموديل نجو تحقيق القيادة الذاتية وتحسين القيادة الذكية إلى مستوى أفضل. والظهور الأول للفئة S مع جيل من المحركات ذي التصميم الجديد، وأنظمة المساعدة الأكثر ذكاءً والأفضل في فئتها، بالإضافة إلى منبه حسي كل ذلك يلفت الانتباه الي السيارة.

ويتوفر للسيارة وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة ENERGIZING Comfort التي توفر مزيجاً ذكياً من الألوان والأصوات والأضواء والعطور وحتى وظائف التدليك على المقاعد وتنشيطها، كما أن النبضات الصغيرة أيضاً قد تعيد الحيوية أو تشعر بالاسترخاء، الأمر الذي يحسن مستوى الأداء.

كما تتميز سيارة مرسيدس-+AMG S 63 4MATIC والطراز الجديد S 65 بقوة كبيرة وعزم دوران ومستوى أداء مميز على الطريق، فضلاً عن التصميم المعبر. كما أن مستوى الأداء المحسَّن مع انخفاض استهلاك الوقود إلى حد كبير جداً وسرعة الانطلاق بمعدل 3,5 ثوانٍ من وضع الثبات إلى 100 كم/ الساعة، والصالون الفاخر والمتميز يجعلها على قدم المساواة مع السيارات الرياضية القوية.

ويتوفر للسيارة المحرك V8 الجديد الثنائي التربو الموجود في طراز S 560 وهي نفس النوع من تقنية الشحن التوربيني كما هي مستخدمة في سباقات فورمولا 1. ويوجد شاحنا التربو داخل “V” بجوانب الأسطوانة، الأمر الذي من شأنه توفير أبعاد صغيرة وأفضل أوقات والاستجابة، بالإضافة إلى مستويات منخفضة لانبعاثات العوادم. كما يتضمن هذا الإعداد أيضاً نظام إغلاق ذكي للأسطوانة يساعد في تقليل معدلات استهلاك الوقود.

كمايتوفر نظام التعليق بتقنية التحكم السحري في جسم المركبة MAGIC BODY CONTROL بوصفه خياراً يجمع بين نظام التعليق الفعال للشاسيه مع ممتصات الصدمات القابلة للتعديل بشكل مستمر وتقنية ROAD SURFACE SCAN (مسح سطح الطريق). وبمساعدة الكاميرا المجسِمة، يتم مسح سطح الطريق الأمامي على نحو دقيق لإتاحة إمكانية ضبط قدرة امتصاص الصدمات في كل عجلة بشكل مثالي قبل المطبات الوشيكة الاقتراب منها.

يتميز ناقل الحركة التلقائي باحتوائه على تسع سرعات أمامية، مع محول عزم هيدروديناميكي في الفئة المميزة.

 

اترك تعليقاً