اخبار السباقاتقيادة المرأة

مرحلة جديدة للسعوديات مع مشاركة ريما الجفالي في بطولة الفورميلا 4

السيارات – شاركت السعودية ريما الجفالي في أول بطولة لسيدة سعودية في سباقات الفورميلا 4 التي تقام في بريطانيا في حلبة براندز هاتش حيث تعتبر الجفالي جزء من فريق دويل ار راسينج ، ولم تحقق الجفالي رغم مشاركتها مركز متقدم ولكنها نجحت في وضع اسمها في تاريخ سباقات السيارات في السعودية من خلال المشاركة التي جاءت فيها في المركز 12 والأخير في السباق في افتتاحيته.

ورغم المركز الأخير في اليوم الأول ولكنها نجحت في التقدم في المراكز في اليوم الثاني ووصلت الي المركز التاسع قبل أن تحصل على المركز 11 في السباق الثاني. وقالت ريما أنها نجحت في انهاء السباقات الثلاثة وهو ما كانت تأمل فيه كما حققت بعض النقاط في السباقات معربة عن سعادتها بهذا العمل والمشاركة لها كأول سعودية في مثل هذه السباقات.

وقالت الجفالي أن أول مشاركة لها في السباقات كانت منذ 10 شهور فقط في الامارات كما تعتبر من بين أول 3 سائقات في الخليج يحصلن على رخصة للسباقات كما تعتبر من أول سعودية تشارك في بطولة دولية للسيارات. كما أكدت الجفالي على صعوبة البطولة ولكنها دائماً ترغب في التحدي كما حصلت على التهنئة من سفير بريطانيا في السعودية على مشاركتها في السباق.

اترك تعليقاً