مراجعات السياراتهيونداى

مراجعة هيونداي فينيو 2020 … قيمة عالية متعددة المميزات

السيارات – خلال مراجعة هيونداي فينيو 2020 اليوم، سوف نتعرف على أصغر وأرخص كروس أوفر من الصانعة الكورية، والتي تحمل تصميم صندوقي مستوحى من باليسايد 2020 كاملة الحجم، فدعونا نلقي نظرة على أهم مميزات ومواصفات فينيو 2020.

التصميم

نبدأ مراجعة هيونداي فينيو 2020 مع تصميمها الذي يبدو أكبر من كونا، رغم أن فينيو تأتي أدناها بين سيارات هيونداي الأخرى، حيث أنه بينما تحمل كونا سقف على شكل الكوبيه، نجد أن فينيو تأتي بتصميم صندوقي أكثر لتشبه نسخة مصغرة من SUV باليسايد كاملة الحجم.

مراجعة هيونداي فينيو

تستعير فينيو شبكها الأمامي ومصابيحها الأمامية كذلك من باليسايد، حيث تحمل مصابيح علوية نحيفة وأخرى سفلية أكبر على جانبي الشبك كي تحصل فينيو على واجهة أمامية مميزة تعطيها مظهر كروس أوفر مميز.

مراجعة هيونداي فينيو

من الجانب نجد أن فينيو تحافظ على التصميم الصندوقي للغاية مع خطوط عضلية ورفارف عريضة مع عجلات 15 إنش قياسية أو 17 إنش اختيارية لمزيد من المظهر القوي المهيب، مع خلفية مميزة ذات مصابيح صغيرة مستطيلة الشكل وغطاء حقيبة أمتعة نظيف.

المقصورة والتقنيات

تكتمل مراجعة هيونداي فينيو 2020 مع مقصورتها التي تبدو شبيهة للغاية بمقصورة كونا كذلك، ما يزهر مع تصميم الكونسول الوسطي ومنافذ تهوية المكيف والمقود، في حين تظهر التغييرات بلوحة القيادة وأزرار التحكم بالمكيف وشاشة نظام الترفيه.

مراجعة هيونداي فينيو

تأتي فينيو مع شاشة ترفيه معلوماتي 8 إنش تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث مع اثنين من منافذ شحن USB مع دعم أنظمة امازون اليكسا ومساعد جوجل للأوامر الصوتية، مع خيار للحصول على خاصية تشغيل السيارة والمكيف عن بعد مع مرايا جانبية مدفأة ومقاعد أمامية مدفأة مع كاميرا رؤية خلفية بنظام ملاحة اختيارية من خرائط HERE وتحديثات مجانية من نظام MapCare لمدة 3 أعوام إضافة لمقاعد قماشية قياسية مع خيار لمقاعد جلدية وحقيبة أمتعة سعتها 529 لتر.

الأمان

على الرغم من أن هيونداي فينيو قد تكون أرخص كروس أوفر من الصانعة الكورية، إلا أنها تأتي مع أنظمة أمان متقدمة تشمل مساعد تفادي الاصطدام الأمامي الذي يستخدم الكاميرا الأمامية لتفادي الاصطدامات وتقليل أثر الصدمة باستخدام المكابح، مساعد البقاء بالمسار الذي يمنع الانحراف الخاطئ عن الحارة المرورية عبر مراقبة علامات الطريق، ورصد البقعة العمياء مع نظام آخر لمراقبة مستوى تعب وإرهاق السائق وتحذيره عند تشتيت انتباهه مع مراقب للمرور الخلفي يحذر السائق من الرجوع للخلف أثناء وجود سيارة على الطريق قادمة باتجاهه قد تصطدم به.

الأداء

تأتي هيونداي فينيو 2020 مع محرك 4 سلندر 1.6 لتر Gamma تنفس طبيعي بقوة 121 حصان وعزم 153 نيوتن.متر مع ناقل قياسي يدوي 6 سرعات، وآخر IVT أوتوماتيكي ذكي متغير باستمرار ليوفر كفاءة عالية وسرعة استجابة مميزة أثناء القيادة الحقيقية على الطريق، حيث أنه من صنع وهندسة هيونداي بالكامل.

اترك تعليقاً