النترامراجعات السياراتهيونداى

مراجعة هيونداي النترا 2020 .. العملية والانسيابية

هيونداي النترا 2020

السيارات – تعد هيونداي النترا 2020 واحدة من أكثر السيارات شعبية وعملية في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل ما تتمتع به من تصميم انسابيب ومقصورة رحبة واسعة وعملية، إضافة لكفاءة عالية في استهلاك الوقود، فدعونا نتعرف اليوم على مراجعتها.

الخارجية

هيونداي النترا 2020

تتمتع سيدان هيونداي النترا 2020 المدمجة بتصميم أنيق وانسيابي، حيث نرى شبك أمامي مغزلي على شكل ذو 8 أضلاع بداخله خطوط كروم فضية، في حين يحاط به مصابيح LED أمامية مثلثة الشكل ذات أضواء نهارية مدمجة، إضافة إلى مصابيح ضباب سفلية، مع تمتم الجانبين بخطوط بارزة حادة تحسن من ديناميكية الهواء، خاصة مع السقف المائل نحو الخلف المزود بفتحة سقف، وذلك بجانب مصابيح خلفية مسحوبة للجانبين مع عجلات 15 الى 17 بوصة.

هيونداي النترا 2020

الداخلية والتقنيات

هيونداي النترا 2020

تتمتع مقصورة هيونداي النترا 2020 بمقصورة داخلية واسعة ومريحة للركاب بالأمام والخلف مع عزل صوتي مميز للحفاظ على مستوى عالي من الهدوء، كما تتمتع السيدان المدمجة بخيار الحصول على أنظمة تبريد وتدفئة بالمقاعد الأمامية مع خيار لكسوة جلدية بالفئات الأعلى.

تتوفر النترا 2020 كذلك مع شاشة ترفيه معلوماتي لمسية بقياس 5 بوصة، مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والشحن اللاسلكي ونظام صوتي فاخر اختياري من انفينيتي، إلى جانب شاشة رقمية صغيرة بين العدادات لعرض مختلف تنبيهات أنظمة الأمان ومساعدة السائق.

الأمان

تتمتع هيونداي النترا 2020 كذلك بحزمة متقدمة من أنظمة الأمان جعلتها تحصل على جائزة Top Safety Pick من معهد IIHS الأمريكي مع تقييم 4 نجوم من أصل 5 من هيئة NHTSA الأمريكية، حيث تشمل هذه الأنظمة كل من مكابح طوارئ أوتوماتيكية، مساعد البقاء بالمسار، تنبيه السائق عند فقدات التركيز، رصد البقعة العمياء، الثبات الإلكتروني، كاميرا خلفية، التحكم بالسحب، ورصد المشاة.

المحركات

هذا وتأتي هيونداي النترا 2020 بسعر يبدأ من 56,200 ريال، وهي تتوف بخيارين من المحركات 4 سلندر، ليكون الأول 2 لتر بقوة 152 حصان وعزم 192 نيوتن.متر، أو 1.6 لتر بقوة 127.5 حصان وعزم 147 نيوتن.متر بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات لكلاهما، أما متوسط كفاءة الاستهلاك فهي 16.1 كم/لتر، وهو ما يجعلها من أفضل السيارات في فئتها من حيث القيمة مقابل المال والاقتصادية في استهلاك الوقود، وذلك نرظاً لكونها تحمل تقييم ممتاز من هيئة كفاءة الطاقة السعودية.

اترك تعليقاً