مراجعة هونشي H9 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة هونشي H9 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تعد علامة هونشي هي أقدم صانعة سيارات صينية في التاريخ، حيث تأسست في عام 1959 ويعني اسمها “العلم الأحمر”، وتعد مملوكة لمجموعة FAW، وقد تطورت كثيراً مع تطور صناعة السيارات الصينية بشكل عام لتصبح اليوم قادرة على إنتاج سيارات فاخرة حقيقية، واليوم سنعرفك خلال مراجعتنا على السيدان الفاخرة الكاملة هونشي H9 2023.

التصميم

تأتي هونشي H9 2023 مع مستوى مبهر من الهيبة والفخامة في واجهتها الأمامية، والتي تضم شبك ضخم مكون من عدة خطوط عمودية تحيط بشريط فضي عريض ممتد إلى أعلى غطاء المحرك نحو الزجاج الأمامي، إضافة إلى مصابيح LED نحيفة وحادة يوجد أدناها مصابيح ضباب قوية مع خطوط بارزة أعلى غطاء المحرك، مع عجلات قطرها 20 بوصة.

من الجوانب، يضم الهيكل مظهر انسيابي مميز بفضل الخطوط الديناميكية المميزة مع سقف مرتفع لتوفير أعلى مساحة رأس ممكنة لمختلف الركاب، مع مقابض أبواب مخفية وفتحة سقف بانورامية، إضافة إلى مرايا جانبية مدمجة بالأبواب ومصابيح LED عمودية متصلة ببعضها عبر شريط إضاءة LED أعلى باب صندوق حقيبة الأمتعة القابل للغلق بشكل كهربائي.

المقصورة والتقنيات

تقدم هونشي h9 2023 مقصورة في قمة الفخامة والرفاهية بشكل يحاكي سيارات الليموزين الفاخرة الأوروبية، وهو ما يظهر عبر المقاعد التي توفر مستوى مبهر من الرحابة لمختلف الركاب في الأمام والخلف، وذلك مع دعمها للتدفئة والتبريد والتدليك والتعديل في مختلف الاتجاهات.

تضم التقنيات هنا أحدث ما وصلت إليه صناعة السيارات من تطور، وهو ما يشمل نظام ترفيه معلوماتي مكوت من شاشتين إلى جوار بعضهما بحجم 12 بوصة للواحدة ، مع نمط إضاءة رقمي مميز أعلى صندوق القفازات وإضاءة محيطية كاملة يمكن التحكم بها، إضافة إلى نظام صوتي متطور من شركة بوز مع 14 سماعة ومكيف رباعي المناطق مع عزل ضوضاء قوي.

الأمان 

تشمل أهم أنظمة الأمان في هونشي H9 2023 أكثر من 6 وسائد هوائية مختلفة مع ثبات إلكتروني، مكابح طوارئ ومانعة للانغلاق، مع توزيع إلكتروني لقوة الفرملة، مراقب ضغط الهواء في الإطارات، حساسات أمامية وخلفية، كاميرا 360 درجة، المساعدة في الصعود والهبوط من التلال، كشف النقط العمياء، والحفاظ على المسار.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء هونشي H9 2023 على اثنين من خيارات المحركات/

  • 4 سلندر تيربو 2 لتر بقوة 250 حصان وعزم 380 نيوتن.متر.
  • 6 سلندر سوبر تشارجر 3 لتر، يقوة 281 حصان وعزم 400 نيوتن.متر.

ويتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي 7 سرعات.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار هونشي H9 2023 من 256,000 ريال سعودي، وتصل إلى 354,500 ريال، شامل ضريبة القيمة المضافة.

الوسوم

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا