ماكسيمامراجعات السياراتنيسان

مراجعة نيسان ماكسيما 2021 .. سيدان كاملة بلمسة رياضية

السيارات – رغم انتشار صيحة سيارات الكروس اوفر وSUV حول العالم، إلا أن بعض سيارات السيدان لا تزال أكثر من قادرة على تقديم منافسة قوية لها، وتعد نيسان ماكسيما 2021 الكاملة الراقية من أفضل السيارات في تلك الفئة لما تقدمه من حزمة عائلية متكاملة راقية ذات لمسات رياضية جذابة.

التصميم

تتمتع نيسان ماكسيما 2021 بشكل رياضي جذاب ذو الكثير من الخطوط الانسيابية المنحنية وشبك أمامي على شكل حرف V مع مصابيح LED أمامية حادة مع أضواء ضباب وعجلات 18 أو 19 بوصة، إضافة لوجود غطاء محرك بخطوط بارزة قوية مع خطط انسيابية في مختلف أنحاء الهيكل الجانبي.

نيسان ماكسيما 2021

وذلك مع وجود جناح خلفي مدمج بغطاء حقيبة الأمتعة في الفئة الأعلى وأنابيب العادم الرباعية، وهو ما يساهم في جعل ماكسيما ذات طابع رياضي قوي.

المقصورة والتقنيات

أما مقصورة نيسان ماكسيما، فهي رحبة للغاية مع كسوة جلدية مستوحاة من داخلية سيارة نيسان GT-R السوبركار، خاصة بفضل استخدام خامات عالية الجودة مع مقعد كهربائي قابل للحركة في 8 اتجاهات، إضافة إلى دعمه لذاكرة وضعيات المقود المفضلة لديك.

نيسان ماكسيما 2021

كما توجد أنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية بجانب فتحة سقف بانورامية، وذلك بجانب شاشة ترفيه معلوماتي لمسية 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع خيار للحصول على تظام Bose صوتي متقدم يضم 11 سماعة ونظام مميز لعزل الضوضاء.

الأمان

وقد حصلت نيسان ماكسيما 2021 على أعلى تقييم أمان ممكن من معهد IIHS الأمريكي لتأمين الطرق السريعة والتي تحمل اسم +Top Safety Pick، حيث يأتي ذلك بفضل تقديم نيسان لحزمة التنقل الذكي المتقدمة التي تشمل تفادي الاصطدام الأمامي، المكابح الأوتوماتيكية للطوارئ ورصد المشاة بجانب التعرف على المعلومات المعروضة على اللافتات المرورية بالطرق عبر استخدام مستشعرات رادار وكاميرات يمكنها رصد السيارات والمشاة على مسافات قريبة من ماكسيما، ما يعمل على تنبيه السائق والكبح اضطرارياً بشكل تلقائي إن لم يتمكن من التصرف سريعاً.

المحركات والأسعار

هذا وتتوفر نيسان ماكسيما 2021 في المملكة العربية السعودية بخيار واحد من المحركات هو V6 سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان وعزم 354 نيوتن.متر متصل بناقل XTRONIC CVT أوتوماتيكي مع وجود نمط قيادة عادي وآخر رياضي بجانب نظام تحسين صوت المحرك كي يمكن الاستماع إليه من داخل المقصورة لشعور رياضي أكثر، إضافة لاستخدام نظام تعليق أكثر انخفاضاً.

أما الفئات، فيوجد منها 3، حيث تبدأ مع فئة S بسعر 111,990 ريال (29,848 دولار)، وتتبعها فئة SV المتوسطة بسعر 125,990 ريال (33,580 دولار)، قبل الوصول لفئة SR الأعلى بسعر 146,990 ريال (39,177 دولار).

 

اترك تعليقاً