صنيمراجعات السياراتنيسان

مراجعة نيسان صني 2020 .. التطور الأحدث

السيارات – كشفت نيسان صني 2020 الجديدة كلياً عن نفسها كي تبدأ فصل جديد في قصة السيدان تحت المدمجة، وذلك بعد أن حصلت على تحديثات مكثفة بتصميمها الداخلي والخارجي، وكذلك بمحركاتها وتقنيات الأمان التي تقدمها، فدعونا نتعرف اليوم على أهم ما تأتي به خلال مراجعتنا لها.

الخارجية

احتفظت نيسان صني 2020 بالطابع العضلي في تصميمها من الجيل السابق، ولكن قبولها التطور إلى مرحلة جديدة تستوحي فيها الكثير من لمساتها من طراز التيما الأكبر، حيث نجدها صارت ذات مظهر شبابي أكثر مع شبك أمامي كبير أكبر من السابق على شكل حرف V الأيقوني التابع لعلامة نيسان مع زخرفات بلون أسود أسفل الشبك لإضافة لمسة من الرقي على المصابيح الأمامية المحيطة من نوع LED.

إضافة لذلك تأتي نيسان صني 2020 مع مرايا جانبية سوداء اللون ومقابض بنفس لون الهيكل الخارجي للمركبة، في حين تم تقليل ارتفاع السيارة عن الأرض كي تكون أكثر رياضية، مع تغيير تصميم الواجهة الخلفية لتكون أكثر حدة مع مصابيح ضباب وجناح صغير مدمج بغطاء حقيبة الأمتعة.

نيسان صني 2020

المقصورة

وفي الداخل، تحاكي نيسان صني 2020 طراز كيكس، حيث تستعير السيدان الصغيرة نفس نظام المعلومات والترفيه في كيكس بالاضافة الي نفس التصميم العام للوحة القيادة. ويعتبر الإصدار القياسي الآن من صني مزود بتجهيزات جديدة تشمل فتح السيارة عن بعد مع زر لتشغيل المحرك، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية، كما تشمل الخيارات المقاعد المزودة بخاصية التسخين ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو مقابل تكلفة إضافية.

حصلت نيسان صني 2020 على تغييرات كبيرة على حجرة القيادة كذلك، حيث نجد تغيير شامل في شكل المقصورة الأمامية، مع قدوم لوحة القيادة بتصميم جديد يحتوي على زوايا حادة وقطع جلدية مدمجة، بجانب التطريزات المميزة مع وجود شاشة متوسطة لنظام الترفيه المعلوماتي يتم التحكم بها عبر الأزرار المحيطة بها، بجانب وجود عجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومقاعد مريحة للغاية بفضل تقنيات تصميم نيسان المميزة

الأمان

نيسان صني 2020

تعرف نيسان باهتمامها الكبير بأنظمة وتقنيات الأمان في سياراتها، ولذلك نجدها تقدم لنا نيسان صني 2020 مع حزمة مميزة من أنظمة الأمان التي عادة لم تكن متوفرة بهذه الفئة من السيارات سابقاً، وذلك من خلال إضافة مجموعة الأمان Safety Shield 360، ما يعني أنها تأتي قياسيًا مع نظام مكابح الطوارئ التلقائي الأمامي والخلفي، نظام تحذير من مغادرة المسار، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية للاضاءة العالية، مع خيار الحصول على أنظمة مراقبة النقاط العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية ونظام تنبيه السائق ومثبت السرعة القابل للتكيف.

المحركات

نيسان صني 2020

تأتي نيسان صني 2020 إلى أسواقنا مع محرك 4 سلندر 1.6 لتر بقوة 118 حصان وعزم 149 نيوتن.متر بناقل CVT موفر في الاستهلاك، ما يسمح بالحصول على معدل كفاءة استهلاك وقود فسيكون المدينة 16.4 كم/لتر بالمدن و20.6 كم/لتر بالطرق السريعة مع خزان سعته 41 لتر.

اترك تعليقاً