جوكمراجعات السياراتنيسان

مراجعة نيسان جوك 2020 … ثوب جديد أكثر سلاسة

مراجعة نيسان جوك 2020

السيارات – تعرف جوك بكونها كروس أوفر صغيرة ذات تصميم مثير للجدل حيث غامرت نيسان كثيراً بإطلاقها في 2010، ولكن خلال مراجعة نيسان جوك 2020 اليوم سوف نلقي نظرة على جيلها الجديد كلياً الذي يعتمد على منصة مختلفة، فما هو مدى تغييرات نيسان جوك في أحدث موديلاتها؟

التصميم

مراجعة نيسان جوك 2020

نبدأ مراجعة نيسان جوك 2020 بتسليط الضوء على التغييرات التي طرأت على تصميمها الخارجي، ما يظهر خاصة بالواجهة الأمامية التي أصبحت أقل إثارة للجدل وأكثر انسيابية، مع الإبقاء على مقابض الأبواب الخلفية المتخفية والمصابيح الأمامية الدائرية، حيث أن التغييرات على التصميم تبدو بطريقة ما بسيطة ولكن فارقة للغاية في جعل نيسان جوك 2020 تبدو أكثر رياضية وتميزاً، كما يبدو الشبك الأمامي أكبر رغم أنه بنفس الحجم من الموديل السابق.

مراجعة نيسان جوك 2020

تخلت نيسان أيضاً عن الرفارف السابقة البارزة للغاية لأجل رفارف سلسة أكثر مع خطوط أبواب حادة، وتغييرات خلفية كبرى بشكل المصابيح لتصبح بسيطة أكثر.

المقصورة والتقنيات

مراجعة نيسان جوك 2020

قررت نيسان إعطاء الجيل الثاني من جوك مقصورة ذات مظهر ناضج أكثر إضافة لمزيد من المساحة الداخلية بفضل الأبعاد الأكبر، حيث نجد أن الاختلاف الكبير الوحيد بلوحة القيادة هو بموضع وشكل منافذ المكيف الثلاثية الدائرية أسفل شاشة نظام الترفيه، بينما نجد المقود والأزرار كما هي دون اختلافات كبيرة، ولكن الاختلافات الأكبر هي بالمقاعد ذات الطابع الرياضي بعض الشئ.

تقدم لنا نيسان جوك 2020 شاشة ترفيه معلوماتي 8 إنش مع دعم الواي وآبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع دعم تطبيق NissanConnect  الذي يسمح بالتحكم في عدد من خصائص السيارة عن بعد مع خيار لنظام Bose الصوتي الذي يتضمن سماعات مدمجة بمساند الرأس الأمامية.

الأمان

من حيث الأمان، توفر لنا نيسان كما اعتدنا عدد كبير من أنظمة الأمان مثل مكابح طوارئ ذكية أوتوماتيكية بنظام رصد المشاة وراكبي الدراجات، مع أنظمة التعرف على لافتات المرور وتفادي الخروج عن المسار ومراقبة المرور الخلفي ورصد البقعة العمياء مع دعم بروبايلوت للقيادة الذاتية.

المحرك

تأتي نيسان جوك 2020 مع محرك 1 لتر 3 سلندر تيربو بقوة 115 حصان مع ناقل 6 سرعات يدوي قياسي أو أوتوماتيكي 7 سرعات مع بدلات سرعة بالمقود دون وجود خيار للدفع الكامل للعجلات.

اترك تعليقاً