اوتلاندرمراجعات السياراتميتسوبيشى

مراجعة ميتسوبيشي اوتلاندر 2022: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

ميتسوبيشي اوتلاندر 2022

السيارات – تعد ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 واحدة من أبرز سيارات الـSUV المتوسطة اليابانية، حيث تتمتع بمقصورة عالية الجودة مع الكثير من التقنيات الحديثة وتجربة تحكم عالية الإستجابة، إضافة إلى مساحة أمتعة كبيرة، وقد حصلت مؤخراً على إعادة تصميم كاملة لموديل 2022 وسنتعرف اليوم عليها.

التصميم

ميتسوبيشي اوتلاندر 2022تتميز ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 بتصميم محدث بالكامل، وهو ما نراه في واجهتها الأمامية ذات الشبك الأفقي ثلاثي الخطوط الذي يضم أدناع منافذ تهوية بارزة بنمط بيت النحل، والي يحيط به اثنين من الإطارات الكرومية العريضة للغاية، متصلة بالمصابيح الأمامية المكونة من أنوار أمامية وسطية يوجد أعلاها أضواء LED وأدناها أضواء ضباب مع لوح حماية سفلي ليبرز قوة الاس يو في على تحمل الطرق الوعرة.ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 ومن الجوانب نلاحظ وجود عجلات 20 بوصة مميزة بتصميمات جذابة، إضافة لخطوط بارزة حول الرفارف وخط ديناميكي ممتد بشكل مائل من الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية.

في حين أن الخلفية تتمتع بمظهر قوي نظراً لوجود اثنين من منافذ العادم المدمجة في المصد الخلفي، مع مصابيح خلفية نحيفة ممتدة للجانبين ومظهر عام مميز وقوي.

المقصورة والتقنيات

تأتي ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 مع مقصورة عصرية مليئة بالتقنيات التي تشمل شاشة وسطية 8 أو 9 بوصة سهلة الاستخدام بتأثيرات بصرية سلسة، مع مزيج من الأزرار لتسريع أداء بعض المهام، وذلك إلى جانب وجود شاشة عدادات رقمية اختيارية 12.3 بوصة تعرض اهم المعلومات وقابلة للتخصيص بالكامل.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2022

بينما تضم المقصورة 7 مقاعد عبر 3 صفوف، مع توفير مساحة رحبة للغاية في الصف الأول برؤية جيدة للطريق، إضافة لمساحة مناسبة في الصف الثاني، ولكن الصف الثالث مناسب للأطفال فقط رغم أن وضعية الجلوس غير مريحة، وتأتي المقصورة بكسوة قماشية قياسية ومقعد سائق كهربائي، مع خيار للحصول على كسوة جلدية ومقعد راكب أمامي كهربائي.

الأمان

لم تحصل ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 المحدثة على اختبارات أمان بعد، ولكنها تأتي بعدد كبير من تقنيات السلامة، والتي تشمل كاميرا خلفية، مستشعرات ركن، مراقب البقع العمياء، تنبيه أمامي وخلفي من الاصطدامات، مساعد البقاء بالمسار ومراقب لمستوى انتباه السائق.

المحرك

تأتي ميتسوبيشي اوتلاندر مع محرك 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 181 حصان متصل بناقل CVT مع دفع أمامي قياسي ورباعي اختياري، وذلك مع معدل استهلاك وقود قدره 10.2 كم/لتر داخل المدن و13.1 كم/لتر بالطرق السريعة، ما يعد جيداً بهذه الفئة.

العيوب

وأما أهم عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2022، فهي تشمل أن الصف الثالث من المقاعد غير مريح حتى للأطفال أحياناً بسبب وضعية الجلوس وضيق المساحة، إلى جانب أن محركها يعاني من ضعف الأداء بشكل واضح في التسارع، إلى جانب ارتفاع صوتها خاصة على الطرق السريعة بالسرعات العالية بشكل قد يكون مزعج للبعض لذا ينصح بتجربة قيادتها أولاً.

السعر

يبدأ سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 المحدثة في الأسواق العالمية من 25,795 دولار أمريكي أي ما يعادل 96,731 ريال سعودي، حيث من المنتظر أن تصل للمملكة العربية السعودية في وقت قريب.

اترك تعليقاً